مسؤول أممي يرد على وصف نتنياهو مجزرة رفح بـ "الحادث"

ذكر سام روز، مدير التخطيط في الأمم المتحدة، أن مجزرة رفح واحدة من مئات الهجمات والضربات التي شهدناها خلال الأشهر القليلة الماضية، ولم تكن الوحيدة ليلا.

29-May-24 12:08 AM

دماء مصرية على الحدود.. تهوين رسمي للجريمة وتهدئة مع الاحتلال بينما السيسي في الصين

‌ذكرت الصحيفة أن المسؤول المصري سعى لتقليل أهمية الحادث الذي أدى لاستشهاد أحد الجنود قائلا، إن تبادل إطلاق النار في رفح كان حادثا بسيطا وليس له أهمية سياسية.

28-May-24 11:10 PM

الصحة العالمية: لا توجد منطقة آمنة في غزة.. "لا نفهم سبب استهداف المستشفيات"

تعمد الاحتلال استهداف المشافي في مختلف مناطق القطاع بالتزامن مع المجازر الفظيعة التي يرتكبها وكان آخرها في مدينة رفح.

28-May-24 10:20 PM

البيت الأبيض يعلق على مجزرة رفح.. "الهجوم على المدينة لم يتجاوز الخط الأحمر"

ذكر البيت الأبيض أن واشنطن تواصلت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي للحصول على المزيد من المعلومات عن هجوم رفح، كما رحب بإعلانه فتح تحقيق كامل في هجوم رفح.

28-May-24 09:59 PM

مظاهرة حاشدة أمام مقر الحكومة البريطانية احتجاجا على مجزرة رفح (شاهد)

شارك الآلاف في مظاهرة حاشدة بالقرب من مقر الحكومة البريطانية للتنديد بالمجازر الإسرائيلية الوحشية وآخرها قصف خيام النازحين جنوبي رفح، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

28-May-24 09:38 PM

أحداث 7 أكتوبر 2023: هزة في الوعي الفلسطيني

ياسر مناع يكتب: تم استخدام تكتيكات جديدة في الميدان تعكس فهما عميقا للواقع السياسي والعسكري. هذا الإبداع في أساليب المقاومة لم يكن مجرد رد فعل للأحداث الجارية، بل كان نتيجة تخطيط وتفكير استراتيجي يعكس مدى نضج المقاومة وتطورها

28-May-24 09:33 PM

مشاهد لزيارة نصر الله والدته في المستشفى قبل وفاتها (فيديو)

نشرت قناة المنار، مشاهد خاصة لزيارة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إلى والدته في المستشفى، قبل وفاتها، رغم الإجراءات الأمنية المشددة التي تخضع لها تحركاته بسبب تهديدات الاحتلال باستهدافه.

28-May-24 09:27 PM

"اقض عليهم".. نيكي هيلي توقع على قذائف لجيش الاحتلال (شاهد)

نيكيلي هيلي ذي الأصول الهندية شاركت في حملة توقيعات على القذائف التي يستخدمها جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، علما أنها مندوبة أمريكية سابقة لدى الأمم المتحدة، ونافست الرئيس السابق دونالد ترامب في انتخابات حزب الجمهوري.

28-May-24 09:09 PM

سرايا القدس تبث رسالة لمحتجز إسرائيلي: سأخبركم ما الذي جرى للأسرى (شاهد)

نشرت سرايا القدس مقطعا مصورا، لأحد الأسرى الإسرائيليين الموجودين لديها في قطاع غزة، وقال إنه سيوجه رسالة للجمهور الإسرائيلي الذي يتظاهر، لكشف ما جرى مع الأسرى.

28-May-24 08:49 PM

ما أسباب التشاؤم الإسرائيلي من الرصيف البحري الأمريكي في غزة؟

دخلت في ذلك اليوم 10 شاحنات، ووصلت إلى مستودع للبضائع في دير البلح وسط قطاع غزة، وفي 19 مايو دخلت 16 شاحنة، خمس منها فقط وصلت وجهتها، أما الشاحنات الـ 11 الأخرى فقد "اختطفت" على الطريق، وذلك وفق تقارير الأمم المتحدة.

28-May-24 07:27 PM

حراك مصري لبدء مباحثات تهدئة جديدة.. "لا عمل مع الاحتلال في معبر رفح"

كشفت وسائل إعلام مصرية عن بدء تحرك رسمي يهدف إلى جولة مفاوضات جديدة من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما يأتي بعد يوم واحد من استشهاد جندي مصري برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

28-May-24 07:13 PM

النار ذات الوقود

النار ذات الوقود

28-May-24 06:46 PM

الكشف عن استشهاد فلسطينيين من غزة نتيجة التعذيب بمعسكر اعتقال

كشفت صحيفة عبرية، عن استشهاد فلسطينيين، داخل معسكر سدي تيمان للاعتقال، في بئر السبع، نتيجة التعذيب الشديد والضرب الذي تعرضا له على يد جنود الاحتلال، بعد نقلهما من خانيونس.

28-May-24 06:27 PM

"لا شيء يبرر ما شهدناه هنا".. شهادات مؤلمة لأطباء عادوا من غزة

استشهد نحو 36 ألف فلسطيني في غزة، منذ أن انطلقت دولة الاحتلال الإسرائيلي في هجومها الأهوج في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بحسب وزارة الصحة في القطاع المحاصر.

28-May-24 05:42 PM

كاتب إسرائيلي: الحرب في غزة عززت مكانة الإسلام في أمريكا

يرى الكاتب الإسرائيلي العاد بن دافيد٬ أن الحرب في غزة نجحت في تعزيز العناصر التي ترسّخ صورة الإسلام ومكانته في الولايات المتحدة بحكم كونهم مواطنين في القوة الغربية الأكثر نفوذا في العالم، وقربهم من مراكز القوى مثل الكونغرس والبيت الأبيض، ما يجعل المسلمين الأمريكيين يجسّدون إمكانات عالمية مؤثرة للغاية، على عكس المسلمين الآخرين في جميع أنحاء العالم.

28-May-24 05:39 PM

مسؤولة يهودية مستقيلة من إدارة بايدن: يستخدمنا للإفلات من جرائمه بغزة

قالت أول مسؤولة يهودية تستقيل من إدارة بايدن، رفضا للإبادة الجارية للفلسطينيين في قطاع غزة، إنه يستخدم مجتمعها اليهودي، غطاء لتفادي المساءلة عن جرائمه في القطاع عبر دعم الاحتلال.

28-May-24 05:34 PM