أخبار متعلقة

بابا

البابا السابق يشعر بـ"الخجل" لسكوته عن اعتداءات جنسية

اعترف بابا الفاتيكان السابق، بنديكتوس السادس عشر، بـ"خجله وصدمته" عقب صدور تقرير اتهمه بعدم اتخاذ إجراءات تمنع الكهنة من ارتكاب انتهاكات جنسية بحق قاصرين في أبرشية كان مسؤولا عنها بألمانيا في ثمانينيات القرن الماضي.

21-Jan-22 04:30 PM

فرنسا تفاجئ "البابا فرانسيس" بإهدائه قميص ميسي

أهدى رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس لبابا الفاتيكان، الأرجنتيني المولد والمعروف بعشقه لكرة القدم، قميصا وقع عليه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان..

19-Oct-21 12:39 PM

بابا فاتيكان سابق يتهم بشكل علني معارضيه بمحاولة إسكاته

وجه بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس السادس عشر، اتهاما علنيا وذلك لأول مرة، ضد معارضيه، وقال إنهم "حاولوا إسكاته"، مضيفا أنه "كان ضحية لتشويه خبيث للحقيقة"..

04-May-20 07:07 PM

أساقفة تشيلي يستقيلون بعد فضيحة اعتداء جنسي على أطفال

قدم 34 أسقفا من تشيلي الجمعة، استقالتهم إلى بابا الفاتيكان فرانسيس، على خلفية فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال تشيليين.

18-May-18 04:44 PM

تشيلسي يتعاقد مع الغاني بابا من أوجسبورج

أعلن أوجسبورج المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عن انتقال الظهير الأيسر الغاني عبد الرحمن بابا إلى تشيلسي بطل إنجلترا الأحد.

16-Aug-15 11:23 PM

البابا يدعو لإبقاء باب الحوار مفتوحا مع الدولة الإسلامية

قال بابا الفاتيكان فرانسيس، إنه رغم صعوبة إجراء حوار مع تنظيم "الدولة الإسلامية إلا أنه "لا يمكن إغلاق باب الحوار معهم".

26-Nov-14 12:50 AM

بابا الفاتيكان يغسل ويقبل قدم ليبي

اتباعا لتقليد مسيحي قديم، قام البابا فرانسيس بابا الفاتيكان مساء الخميس، بغسل وتقبيل أقدام اثني عشر من المعوقين بينهم رجل مسلم ليبي، خلال القداس الذي أقيم في مركز دون نيوكي في كاسال ديل مارمو، إحدى ضواحي العاصمة الإيطالية روما.

18-Apr-14 07:09 AM

البابا: فضائح التحرش بالاطفال "عار على الكنيسة"

انتقد البابا فرنسيس الخميس "الفضائح الكثيرة" التي تشكل "عارا" يجعل من الكنيسة موضوع "سخرية"، فيما تناقش احدى لجان الامم المتحدة في جنيف رد الفاتيكان على جرائم التحرش بالاطفال. وتساءل البابا فرنسيس خلال القداس الصباحي في دير القديسة مرتا، "هل نشعر بالخجل؟

16-Jan-14 03:58 PM