أخبار متعلقة

شريف

هل يمكن للقضاء في باكستان أن ينقذ الديمقراطية في البلاد؟

نشرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الاشتباكات في باكستان بين الشرطة وأنصار عمران خان التي قد تؤدي إلى إعادة حكم الجيش..

27-Aug-22 08:41 AM

مدرب "شيريف" يقلل من شأن ريال مدريد بهذا التصريح

أكد الأوكراني يوري فيرنيدوب، مدرب شيريف تيراسبول المولدوفي، أنهم لم يفعلوا "أي شيء غير عادي" بفوزهم على ريال مدريد (1-2) في (سانتياغو برنابيو)، رغم شعوره بالفخر في الوقت نفسه بقدرته على إسكات النقاد الذين قالوا إن فريقه "لا يستحق" اللعب..

29-Sep-21 12:53 PM

أردوغان وشريف: سنرد على أي انتهاك لوحدة أراضي السعودية

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف، على أنهما مستعدان للرد بقوة على أي انتهاك لوحدة الأراضي السعودية، وذلك خلال اتصال هاتفي جرى بينهما مساء السبت.

11-Apr-15 11:22 PM

فوز السوري حازم شريف بلقب "آراب أيدول"

توج السوري حازم شريف بلقب الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية محبوب العرب (آراب أيدول) مساء السبت.

14-Dec-14 04:45 AM

إيران تتهم "بي بي سي" بالجاسوسية وسرقة وثائق تاريخية

اتهم الجنرال رمضان شريف قائد الحرس الثوري الإيراني، هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، بالقيام بأنشطة معادية لإيران، بحسب بيان صدر عن الحرس الثوري السبت.

30-Nov-14 12:44 AM

داخلية باكستان تتوعد والمعارضة تهدد بالعصيان

قال زعيم حركة العدالة الباكستانية المعارضة، "عمران خان"، إنه لن يتمكن من منع الشباب الذي يريد التغيير في البلاد، من اقتحام مبنى رئاسة الوزراء، في حال عدم تقديم رئيس الوزراء "نواز شريف"، استقالته خلال 48 ساعة.

18-Aug-14 09:34 AM

شريف: هناك من يشوش علاقات باكستان بإيران

أكد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي على ضرورة تطوير العلاقات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وباكستان، وتفعيل المشاريع الإقتصادية المشتركة، داعيا إلى عدم السماح بإهدار "الفرصة الكبرى" المتاحة لتوطيد العلاقات بين البلدين.

12-May-14 03:49 PM

باكستان: مشرّف يتغيب عن جلسات محاكمته بالخيانة

بدأت محاكمة الحاكم العسكري السابق لباكستان برويز مشرف، الأربعاء، بتهمة الخيانة في قضية تمثل اختبارا للعلاقات بين الحكومة المدنية والجيش.

01-Jan-14 12:17 PM

خبر عاجل