أخبار متعلقة

عبوات

الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب عبوات ناسفة إيرانية من الأردن

الاحتلال زعم إحباط عملية تهريب أسلحة غير عادية على الحدود مع الأردن بالقرب من كيبوتس "اشدوت يعقوب" في غور الأردن، نهاية تموز/ يوليو الماضي.

28-Aug-23 08:20 PM

الاحتلال يوثق إزالة ألغام على حدود سوريا والرد بالقصف

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، مقطعين مصورين يوثقان عملية إزالة عبوات ناسفة على الحدود السورية، زعم أن خلية سورية قامت بزراعتها بتوجيه إيراني، وعملية الرد بقصف أهداف تابعة للنظام السوري..

18-Nov-20 11:26 PM

الاحتلال يزعم اكتشاف عبوات ناسفة قرب الجولان

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء، اكتشافه عددا من العبوات الناسفة قرب الجولان السوري المحتل..

17-Nov-20 10:46 AM

عبوات إسرائيلية ناسفة تستهدف قتل الفلسطينيين بالضفة

سلطت صحيفة إسرائيلية، الضوء على قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بزرع عبوات ناسفة في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة، واعتبر ناشط فلسطيني أن تلك العبوات تستهدف "قتل" السكان الفلسطينيين..

26-Aug-20 12:54 PM

باحثون يصنعون عبوات ماء قابلة للأكل بدلا من البلاستيك

يؤرق عُلماء البيئة العدد الكبير لعبوات البلاستيك الفارغة، وهو ما دفع الباحثين للعمل على بدائل تكون أقل ضررا على البيئة.

13-Apr-17 04:48 AM

ما حقيقة "الهدن" التي يطرحها وسطاء الأسد بريف حلب الشمالي؟

في ظل سعيه للسيطرة على ما تبقى من مدن ريف حلب الشمالي القريبة من مدينة حلب، التي باتت تعرف بـ"مدن الشمال القريب"، يستخدم النظام السوري أساليب مختلفة، فتارة بالهجمات البرية، وتارة بالقصف، قبل أن يروج مؤخرا للهدن والصفقات "المناطقية".

13-Apr-17 04:30 AM

العثور على ثلاث عبوات ناسفة في سيناء

أفاد مصدر عسكري في شمال سيناء، بأن أجهزة الأمن تلقت السبت ثلاثة بلاغات من مواطنين بشأن العثور على عبوات ناسفة مزروعة قرب الطرق المؤدية لقرية الجورة والعريش.

07-Dec-14 12:16 AM

الجيش اللبناني يفكك سيارة مفخخة في عرسال

أعلن الجيش اللبناني أنه نجح، اليوم الخميس، في اكتشاف وتفكيك سيارة مفخخة بنحو 100 كيلوغرام من المواد المعدة للتفجير في بلدة عرسال اللبنانية الحدودية، التي تضم أكثر من 100 ألف لاجئ سوري وشهدت أوائل أغسطس / آب الماضي معارك ضارية بين قوات الجيش ومجموعات مسلحة سورية.

11-Sep-14 07:02 PM

البحرين.. احتراق دورية أمنية إثر هجوم بعبوات حارقة

قالت وزارة الداخلية البحرينية: "إن إحدى دورياتها الأمنية احترقت بالكامل، إثر تعرضها لهجوم بعبوات حارقة من "إرهابيين"، في مدينة حمد جنوب غرب العاصمة المنامة، دون أن تعلن ما إذا كان الهجوم أسفر عن وقوع قتلى، أو إصابات أم لا.

15-Apr-14 07:23 AM