أخبار متعلقة

نقابة الصحافيين المصريين

المخابرات تتدخل في أزمة الصحفيين.. والبلطجية يحاصرون النقابة

التقى رئيس المخابرات العامة المصرية نقيب الصحفيين وعدد من الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف على هامش عزاء والدة إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق.

07-May-16 02:55 AM

السيسي يهدد معارضيه ويعيد مقولة "قوى الشر" (فيديو)

قال رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي إن "اللي يقف يوم "ثلاثة سبعة" (3 تموز/ يوليو 2013)، ما بيخافش"، فيما اعتبر أنه أقوى تهديد لمعارضيه، الذين خرجوا في مظاهرات ضده يومي 15، و25 نيسان/ أبريل الماضي، وينتوون الخروج في مظاهرات أخرى ضده أيام 8 و30 حزيران/ يونيو، و3 تموز/ يوليو المقبلة، في مناسبة مرور سنتي

05-May-16 03:35 PM

نقيب صحفيي مصر يتهم النائب العام بتحصين انتهاكات الشرطة

استبق نقيب الصحفيين المصريين، يحيى قلاش، الجمعية العمومية للنقابة المقررة الأربعاء، بشن هجوم على قرار النائب العام، نبيل صادق، بحظر النشر في الوقائع المتعلقة باقتحام نقابة الصحفيين، واعتقال الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا..

04-May-16 12:35 PM

صحفيون يشتمون السيسي.. وإعلاميوه: ستدفع الثمن

شهدت المظاهرة التي نظمها عشرات الصحفيين مساء الأحد أمام نقابتهم احتجاجا على اقتحام النقابة من قبل قوات الأمن، واعتقال زميلين، ترديد هتافات تحمل سبا مباشرا، وشتائم بحق رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي..

02-May-16 02:33 PM

داخلية مصر في مواجهة مع الصحفيين والمحامين والأحزاب

تصاعدت في الساعات الأخيرة حدة المواجهة بين وزارة الداخلية في مصر ومكونات المجتمع المدني، التي أعلنت رفضها للقمع والانتهاكات التي مارستها أجهزة الأمن بحق المتظاهرين يوم 25 إبريل.

29-Apr-16 02:37 PM

خبر عاجل