فنون منوعة

طفلة أردنية تفوز بالموسم الخامس من "أرابز جوت تالينت"

تميزت بيشة بالغناء الأوبرالي- إم بي سي
تميزت بيشة بالغناء الأوبرالي- إم بي سي
فازت الطفلة الأردنية إيمان بيشة بالموسم الخامس من برنامج المسابقات المعروض على شاشة قناة "إم بي سي"، "أرابز جوت تالينت".

وتميزت بيشة بالغناء الأوبرالي، وكان قد اختارها الممثل المصري أحمد حلمي، عضو لجنة التحكيم، ليمنحها الباز الذهبي، الذي بموجبه انتقلت للنهائيات مباشرة بعد العروض المباشرة.

ووصل عشرة مشتركين للعرض المباشر الأخير من Arabs Got Talent، وهم: إيمان الشميطي من المغرب، إيمان بيشة من الأردن، عبير العابد من المغرب،Sarah Vagabond من المغرب، Bar Generations من الجزائر، نورهال خطّاب من مصر، Freelusion من فلسطين وسوريا، موزار طيف الخيال من المغرب، Djamel Benyahia من الجزائر، وMustafa Danguir من المغرب.

وقدم الجميع عروضا مبهرة على درجة عالية من الإتقان والاحتراف أشعلوا من خلالها مسرح Arabs Got Talent، دخلوا المسرح معا للمرّة الأخيرة، ووقفوا جنبا إلى جنب، بانتظار معرفة هويّة المواهب الثّلاث التي حصلت على النّسب الأعلى من تصويت الجمهور.

وبعد ذلك، أعلن كل من ريا وقصي حصول إيمان بيشه، الطفلة الموهوبة بالغناء الأوبرالي، على أعلى ثلاث نسب من تصويت الجمهور العربي.

يذكر أن "أراب جوت تالنت" هو برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع، يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

وفيما يلي مجموعة من الصور نشرتها شبكة "إم بي سي":

التعليقات (2)
زوزوو
الإثنين، 22-05-2017 11:22 ص
للاسف هي ماتستحق الفوز يوجد مواهب اكثر منه احلا واتقن مثل موزار طيف الخيال ادو المشهد جممميل او..... ويستخقون الفون لاكن هي مجرد طفله صغيره وامامها عمر طويل اما عم الكبار يتبقى عكر قصير للاسف
تشرفنا
الأحد، 21-05-2017 09:57 ص
الأنظمة العربية لم تكتف بطرد العقول و العلماء العرب من بلادهم بل تقوم بمثل هذا البرنامج بإعادة تأهيل التافهين العرب و الاحتفاء بهم. ألا سحقاً لهم.