حقوق وحريات

مصري مقهور يتوسل للسيسي للإفراج عن نجله المعتقل (شاهد)

منظمات حقوقية تقدر أعداد المعتقلين السياسيين بمصر بما يزيد على 60 ألفا يعيشون في ظروف معيشية سيئة- جيتي
منظمات حقوقية تقدر أعداد المعتقلين السياسيين بمصر بما يزيد على 60 ألفا يعيشون في ظروف معيشية سيئة- جيتي

تداول رواد مواقع التواصل بمصر مقطع فيديو مصورا لأب يتوسل إلى صورة رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، مناشدا إياه معرفة مصير ابنه بعد أن تم اختطافه في محافظة الشرقية شمال القاهرة.


وظهر الأب، خلال مقطع الفيديو، باكيا وينحني على يد وقدم "السيسي" ليقبلها في الصورة التي علقها بالحجم الطبيعي على إحدى جدران منزله، مؤكدا أنه لم يستطع مقابلة "السيسي" رغم محاولته.

وتابع: "أنا حاولت أقابلك بس ما وصلونيش.. أنا مش وزير ولا رتبة علشان أعرف أقابلك، احنا في حالنا، وأنا ما شفتش (لم أر) ابني من يوم ما أخذوه".

 


وقال الأب إن ابنه – الذي يُدعى عبدالعاطي محمد سرحان- المعتقل جرى اختطافه من الشارع، وذلك من دون سبب محدد، كما يبدو في الفيديو.

 

اقرأ أيضا: هل خضع السيسي لضغط خارجي للإفراج عن صحفيي "مدى مصر

وأضاف الرجل موجها كلامه لصورة السيسي: "ابني الوحيد اتخطف من الشارع، ما أعرفش (لا أعرف) ليه (لماذا)؟ ابني في حاله والتحريات أثبتت ذلك.. خذ عيني بس أشوف ابني".

وأشار إلى أن ولديه الآخرين توفيا، دون أن يوضح السبب، وأن ابنه المختفي هو الوحيد المتبقي له في هذه الدنيا.

وتقدر منظمات حقوقية أعداد المعتقلين السياسيين في مصر بما يزيد على 60 ألفا، يعيشون في ظروف معيشية سيئة للغاية.

التعليقات (3)
مصري
الأربعاء، 27-11-2019 05:28 م
اللهم لا ملجأ منك إلا إليك ، قد تكون هذة لعبة رخيصة من مخابرات السيسي كلب الموساد في مصر و هو معروف بمرضه النفسي الذي سوف يصل الي الجنون بإذن الله ، فالسيسي القذر يتلذذ بإذلال و تعذيب المصريين و قتلهم بكل خسة و ندالة .
محمد قذيفه
الثلاثاء، 26-11-2019 05:36 م
ناس يقبلون العيش مع الهوان هم أساس المشكل
-
الثلاثاء، 26-11-2019 04:47 م
غريب لماذا لا يدعو رب السيسي في جوف الليل، ويدعي على كل ظالم، قيل في زمن هارون الرشيد أن رجل دخل على البرمكي في سجنه فسأله يا يحيى ! ما هذا بعد النعيم؟ فقال: دعوة مظلوم سرت في ظلام الليل غفلنا عنها وما غفل الله عنها، لو الشعب دعا الله على الظالم لما بقي حاكم ظالم في وطننا العربي.

خبر عاجل