سياسة دولية

مستشارة روحية تدعو بحماس لقلب النتائج لصالح ترامب (شاهد)

جو بادين متقدم بواقع 264 صوتا مقابل 214  لترامب، في المجمع الانتخابي، وفقا للنتائج الأولية- جيتي
جو بادين متقدم بواقع 264 صوتا مقابل 214 لترامب، في المجمع الانتخابي، وفقا للنتائج الأولية- جيتي

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للشؤون الروحية، وهي تصلي وتدعو بحماسة من أجل أن تنقلب نتائج الانتخابات لصالحه.

 

ودعت القسيسة بولا وايت-كاين  "الملائكة" لمساندة ترامب، وقالت إنها "تسمع صوت النصر".

 

ورددت بولا وايت، بشكل متسارع: "أسمع صوت هطل المطر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت صراخ وغناء، أسمع صوت النصر، النصر، النصر، النصر، النصر، النصر، النصر الآن في زوايا الجنة، الله يقول إن الأمر قد تم".

 

كما دعت لحماية ترامب من "المؤامرات الشيطانية" و"الأجندات الشيطانية" و"كل روح شيطانية"، وطلبت من الله أن "يضرب ويضرب ويضرب ويضرب"، وفق ترجمة "سي إن إن".

 

وأضافت بولا وايت أن "الملائكة آتية إلينا من أفريقيا ومن أمريكا الجنوبية"، واصفة الأمر بأنه "تعزيزات ملائكية"، فيما علا التصفيق حولها.

 

 

 

 

 

وتظهر النتائج الأولية للانتخابات الأمريكية، تقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن بواقع 264 صوتا مقابل 214 لترامب، في المجمع الانتخابي.

 

ويتقدم بادين في ولاية نيفادا، وإذا ما حاز على أغلبية الأصوات الستة في مجمعها الانتخابي، يكون قد حسم الانتخابات لصالحه.

التعليقات (2)
محمد يعقوب
الجمعة، 06-11-2020 03:00 ص
نسيت القسيسه بولا وايت أن الملائكة قادمين من أفريقيا وأميركا الجنوبية، نسيت أنهم قادمين أيضا من سعودية الشر ومن إمارات ألتآمر!!!SCU
عبد الله
الخميس، 05-11-2020 08:42 م
هناك مثل شامي يقول: "لا الفارة طاهرة ولا الدعوة مستجابة"، اساسا لو قالت غير ذلك لطردها ترمب، ترمب لا يحب أن يعارضه احد، ويفضل الكذب عليه على معارضه أمر له لأنه شخصية نرجسية لا تقبل النقض حتى لو كان ذلك في صالحه.