سياسة عربية

أول رحلة "إسرائيلية" مباشرة إلى الرباط الثلاثاء المقبل

طيران العال
طيران العال

قالت شركة الطيران التابعة للاحتلال "إلعال"، إنها ستسير أولى رحلاتها إلى المغرب، بعد قرار تطبيع العلاقات، يوم الـ 22 من كانون الثاني/ ديسمبر الجاري.

وأشارت "إلعال" إلى أن الرحلة للرباط ستقل وفدا أمريكيا وإسرائيليا مشتركا، على غرار ما جرى في التطبيع مع الإمارات والبحرين.

 

ومن المتوقع أن تستغرق الرحلة المباشرة، والتي ستحمل رقم إل.واي 555، ست ساعا، وتأتي بعد اتفاق تم بوساطة أمريكية وافق فيه الطرفان على تطبيع العلاقات في وقت سابق هذا الشهر.

 

 

מספר טיסת אל על למרוקו ביום שלישי בבוקר יהיה LY555 כמחווה לתרבות המשותפת בין ישראל ומרוקו: "חמסה חמסה חמסה". נשבע לכם! המטוס יקושט לכבוד הטיסה בעיטור חמסה ודגלי המדינות בצירוף המילה שלום בשלושת השפות: עברית, ערבית ואנגלית. טרם נבחר המטוס אך לא מדובר בקרית גת 🇮🇱🇺🇸🇲🇦@ynetalerts pic.twitter.com/ZgyllA3uRa

التعليقات (2)
القابضون على الجمر
الإثنين، 21-12-2020 06:29 ص
لن يغير من وعد الله شيء وسنجوس خلال الديار إن شاء الله فلسطين اسلاميه عربيه هذا فرمان من الله انظروا سورة االاسراء
أيوب
الأحد، 20-12-2020 06:04 م
لوحة تاريخية لنجمتان ما شاء الله تلاقي الرباط لابسة حلة العيد والشعب المغربي يشحن بالشاحنات لاستقبال أشقائه الصهاينة والأميركان. أما القصور فلا نعرف بأي قصر سيقيمون والمعروف أنها دوما على استعداد لمثل هذه الشخصيات الوسيمة والمغرية وغدا مراكش طنجة أم العيون فاش مكناش...وأكيد سيزورون مسجد لكاسا بيانكا وصومعة غسان..أين هي تصريحات العثماني وأين هي تصريحات القصر المضللة والمنافقة هنيئا للشعب المغربي الشقيق بهذا الفتح العظيم والانتصار الخطير