رياضة دولية

ليفربول يخشى مغادرة مفاجئة لصلاح بعد تصريحاته الأخيرة

يستمر عقد محمد صلاح حتى نهاية حزيران/ يونيو 2023- أرشيف
يستمر عقد محمد صلاح حتى نهاية حزيران/ يونيو 2023- أرشيف

استنفرت التصريحات الأخيرة للنجم الدولي المصري محمد صلاح عن مستقبله، ناديه ليفربول الإنجليزي الذي يسعى لتأمين استمرار اللاعب في صفوف "الريدز".


وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن خطة ليفربول ومدربه يورغن كلوب، لتأمين النادي من أي انقلاب محتمل من محمد صلاح، مع استمرار الشائعات التي تحوم حول مستقبله في “آنفيلد روود”، لعدم رضاه عن طريقة تعامل المدرب الألماني معه.


واعتبرت صحيفة “ديلي ستار”، تصريحات صلاح الغامضة عن مستقبله، أنها إشارة واضحة إلى رغبته في الرحيل، كونه لم يستبعد صراحة فكرة الذهاب إلى ريال مدريد أو برشلونة، في المقابلة الموثقة، التي أجراها مع صحيفة “آس” يوم الجمعة الماضي.


وأضافت الصحيفة أن ذلك أجبر كلوب على إظهار رد فعله الخجول، بإجلاس صاحب الـ28 عاما على مقاعد البدلاء في الفوز العريض على كريستال بالاس بسباعية نظيفة.


وبحسب التقرير، فإنه في حال استمرت الشائعات ولم يتوقف صلاح عن التلويح بورقة عملاقي الليغا، فسوف يفاضل النادي بين 4 أسماء لخلافة المو، أولهم جناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو، لكنه يبقى الخيار الأغلى، كونه سيكبد الخزينة ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني، لخطفه قبل الغريم الشمالي مانشستر يونايتد.


ويعتبر شانشو الخيار المفضل للإدارة وكلوب، ليحل محل الفرعون، خاصة بعد تجدد شائعات رحيله عن ناديه الألماني، لهبوط مستواه وحالته المزاجية السيئة بعد طرد مدربه السويسري المفضل لوسيان فافر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جناح برشلونة عثمان ديمبيلي سيكون الخيار الثاني للريدز، استنادا إلى تصريحات سابقة لكلوب، كشف خلالها عن حبه وإعجابه بالعشريني الفرنسي، ويتبعه في القائمة الوحش الإسباني آداما تراوري لاعب ولفرهامبتون، بينما الرابع والأخير والأقل تكلفة، هو إعادة اليافع هارفي إليوت، الذي أعير إلى بلاكبيرن روفرز هذا الموسم.


ويستمر عقد محمد صلاح، الذي يتربع حاليا على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه، حتى نهاية يونيو 2023.

التعليقات (1)
مصري
الثلاثاء، 22-12-2020 08:04 م
انا مع محمد صلاح وافضل له ريال مدريد ..لو مدرب ليفربول ذكى كان ممكن يسجل فى كل مباراه 3 اهداف عن طريق محمد صلاح ..