رياضة دولية

رونالدو وبونوتشي يعتذران لجماهير اليوفي بعد الخسارة القاسية

خاض الـ"بيانكونيري" معظم المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد الكولومبي خوان كوادرادو- classico /تويتر
خاض الـ"بيانكونيري" معظم المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد الكولومبي خوان كوادرادو- classico /تويتر

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي الأربعاء، اعتذارهما لجماهير نادي السيدة العجوز عن "أسوأ" أداء، بعدما مني فريق "السيدة العجوز" بأول خسارة له هذا الموسم في الدوري المحلي أمام فيورنتينا.


وخاض الـ"بيانكونيري" معظم المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد الكولومبي خوان كوادرادو بعد ربع ساعة من بداية المباراة التي خسرها على أرضه بنتيجة 3-صفر أمام فيورنتينا صاحب المركز الخامس عشر.

وكتب المدافع بونوتشي عبر صفحته على إنستغرام: "أسوأ يوفنتوس في هذا الجزء الأول من الموسم. أعتذر للجماهير باسمي أولا وقبل كل شيء. لا شيء لأضيفه".

 

أما رونالدو فانتقد "نتيجة بعيدة عن أن تكون مقبولة"، حيث فشل النجم البرتغالي في زيادة أهدافه الـ12 التي يتصدر بها ترتيب الهدافين في الدوري.

وقال اللاعب البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات على إنستغرام: "أمس، بأداء ضعيف ونتيجة بعيدة عن أن تكون مقبولة، أنهينا مبارياتنا المقررة لعام 2020، وهو عام مميز من نواح عدة".

وأضاف رونالدو: "الملاعب الفارغة، بروتوكولات كوفيد19، المباريات المؤجلة، والتوقفات الطويلة والروزنامة المزدحمة للغاية".

 

وتابع النجم البرتغالي: "لكن هذا ليس عذرا لأي شيء. نحن نعلم أنه يتعين علينا أن نبذل المزيد، من أجل اللعب بشكل أفضل والفوز بطريقة متواصلة".

 

  

وأكد رونالدو: "نحن يوفنتوس! ولا يمكننا ببساطة قبول أي شيء أقل من التميز على أرض الملعب! آمل أن يساعدنا هذا التوقف القصير على العودة أقوى وأكثر اتحاداً من أي وقت مضى، لأن الموسم لا يزال طويلاً، وفي النهاية نعتقد أننا سنحتفل مرة أخرى مع جماهيرنا".

وتوجه إلى الجماهير بالقول: "ثقوا بنا وبفريقنا بقدر ما نثق بكم، وسنقدم لكم ما تنتظرونه".

وكانت الهزيمة نكسة مزدوجة ليوفنتوس، بعدما ألغى قرار لجنة تحكيمية في اللجنة الأولمبية الإيطالية فوز النادي على نابولي بنتيجة 3-0 عندما انسحب الأخير من المباراة لإصابة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد وقررت إعادة المباراة في موعد لاحق.

ومع عدم احتساب هذه النقاط الثلاث وخسارة الثلاثاء، بات يوفنتوس يملك 24 نقطة فقط متخلفا بفارق 7 عن ميلان المتصدر الذي يلتقي لاتسيو الأربعاء.

التعليقات (0)