سياسة عربية

سماع دوي انفجار قوي في العاصمة السعودية الرياض (شاهد)

هز الانفجار النوافذ في الرياض، فيما قال ناشطون إنهم سمعوا دوي انفجارين اثنين- واس
هز الانفجار النوافذ في الرياض، فيما قال ناشطون إنهم سمعوا دوي انفجارين اثنين- واس

أفادت وسائل إعلام وناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن انفجارا واحدا على الأقل سمع دويه في العاصمة الرياض، وسط ترجيحات باعتراض هجوم جوي.

ولم يصدر تعليق فوري من السلطات السعودية، إلا أن ذلك يأتي بعد ثلاثة أيام من إعلان المملكة التصدي لـ"هدف جوي معاد" في أجواء الرياض.

 

وهز الانفجار النوافذ في الرياض، فيما قال ناشطون إنهم سمعوا دوي انفجارين اثنين.

وتتعرض السعودية لهجمات متواصلة من قبل الحوثيين في اليمن، لكن الصواريخ والطائرات المسيّرة التي يطلقها الحوثيون نادرا ما تصل إلى أجواء العاصمة السعودية التي تبعد نحو 700 كلم عن الحدود اليمنية.

وتقود المملكة حربا في اليمن منذ 2015، بحجة دعم الحكومة المعترف بها دوليا، ولحماية حدودها الجنوبية، وإنهاء "النفوذ الإيراني" بالبلد العربي المجاور.

وقتل وأصيب في النزاع اليمني عشرات آلاف الأشخاص وسط أسوأ أزمة إنسانية في العالم، وفقا للأمم المتحدة. وتسبب النزاع كذلك بنزوح نحو 3.3 مليون شخص ودفع بلد بكامله إلى حافة المجاعة.

 

 

— maha (@maha15531187) January 26, 2021

 

 

 

التعليقات (2)
امازيغي
الثلاثاء، 26-01-2021 06:00 م
الحوثيون وصلوا يارجالة الى الرياض
محمد يعقوب
الثلاثاء، 26-01-2021 03:37 م
إنها حكمة الله فى آية، لكل ظالم نهاية!!! أتمنى لو كانت هذه التفجيرات فوق قصر قاتل الخاشقجى والممثل بجثته، محمد بن سلمان. يجب أن يزول حكم هذه ألأسرة الطاغية منذ قيامها. ألكل يذكر ما قاله كبير هذه ألأسرة عبدالعزيز للسير بيرسى كوكس، قال له أنا السلطان عبدالعزيز آل سعود، أقر وأعترف ألف كرة للسير بيرسى كوكس، مندوب بريطانيا العظمى، لا مانع من إعطاء فلسطين للمساكين اليهود، أو غيرهم، كما ترى بريطانيا التى لا أخرج عن رأيها حتى تقوم الساعة. هذه عينه من آل سعود.