رياضة عربية

الإصابة تبعد السومة عن منتخب سوريا قبل مواجهة البحرين

عمر السومة
عمر السومة

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم الثلاثاء، إصابة نجمه ونجم نادي الأهلي السعودي، عمر السومة، وغيابه عن مواجهة البحرين الودية.


وقال الاتحاد في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك": "بعد الكشف الطبي الذي أجري اليوم للاعب منتخبنا الوطني الأول عمر السومة تبين بأنه مصاب وبحاجة إلى راحة لمدة ثلاثة أيام مع الدواء والعلاج وبعدها الدخول بفترة النقاهة المطلوبة، وبذلك لن يكون متاحا للمشاركة في مباراة البحرين وآثر أن يبقى لمتابعة زملائه اللاعبين ويشد من أزرهم في مباراة منتخبنا أمام منتخب البحرين يوم الخميس القادم وبعدها سيغادر إلى المملكة العربية السعودية لمتابعة العلاج".

وأضاف البيان: "الكادر الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الأول يتمنى الشفاء العاجل للاعب عمر السومة والعودة سريعا إلى الملاعب".

 

وأشار الاتحاد السوري إلى غياب الثلاثي أحمد الصالح وعلاء الدالي (العربي الكويتي) وعبد الله الشامي (الفحيحيل الكويتي) عن صفوف المنتخب بسبب عدم موافقة أنديتهم على تحريرهم بسبب الإجراءات المتبعة في الكويت للحد من تفشي فيروس كورونا.

ويواجه المنتخب السوري نظيره البحريني بعد غد الخميس في مباراة استعدادية تحضيرا لاستئناف التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 وأمم آسيا في الصين عام 2023.


التعليقات (0)