رياضة دولية

بايرن يكشف موقفه من المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

وأعلن النادي البافاري اليوم الاثنين رفضه المشاركة في دوري السوبر الأوروبي- DW / تويتر
وأعلن النادي البافاري اليوم الاثنين رفضه المشاركة في دوري السوبر الأوروبي- DW / تويتر

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن موقفه بشأن المشاركة في البطولة الجديدة التي تحمل اسم "دوري السوبر الأوروبي".


وكان ناديا يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلنا الأحد، اتفاق 12 فريقا من أفضل الأندية الأوروبية لكرة القدم، على إقامة مسابقة جديدة، تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي".

 

اقرأ أيضاما قصة دوري "السوبر الأوروبي" الذي أثار ضجة كبيرة؟
 

وأعلن النادي البافاري اليوم الاثنين رفضه المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، مضيفاً أنه يؤيد الصيغة الجديدة لدوري أبطال أوروبا.

وقال كارل هاينتس رومينيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن في بيان رسمي: "لن يشارك بايرن في خطط تنظيم البطولة. نحن مقتنعون بأن الهيكل الحالي لكرة القدم يضمن أساسا موثوقا به. يرحب بايرن بإصلاحات دوري الأبطال لأننا نعتقد أنها الخطوة الصحيحة التي يجب اتخاذها لتطوير كرة القدم الأوروبية. ستساهم تعديلات مرحلة المجموعات في زيادة الإثارة والتجربة العاطفية للمسابقة".    


وأضاف رومينيغه: "لا أعتقد أن دوري السوبر الأوروبي سيحل المشاكل المالية التي تعاني منها الأندية الأوروبية بسبب تفشي فيروس كورونا. يجب على جميع الأندية في أوروبا التضامن والعمل المشترك لضمان تفادي الآثار الناجمة عن انتشار الوباء بما يتماشى مع الإيرادات، ولجعل كرة القدم الأوروبية بأكملها أكثر عقلانية".


التعليقات (0)

خبر عاجل