فنون منوعة

عمرو أديب يتحدث عن مجريات مقاضاة محمد رمضان (شاهد)

شدد عمرو أديب على أنه سيمتثل لحكم القانون والقضاء- يوتيوب
شدد عمرو أديب على أنه سيمتثل لحكم القانون والقضاء- يوتيوب

تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب، عن مجريات القضايا التي رفعها ضد الممثل محمد رمضان، مشيرا إلى أن محاميه تقدم بأربعة بلاغات لمكتب النائب العام.


وقال أديب خلال برنامجه التلفزيوني "الحكاية": "البعض يسألني عن البلاغ الذي قلت إنني سأقدمه ضد محمد رمضان، بالفعل أول أمس توجه الأستاذ طارق جميل سعيد المحامي إلى النيابة ومكتب النائب العام وتقدم بـ4 بلاغات ضد محمد رمضان".


وتابع: "أود تذكير حضراتكم أن هذه البلاغات لأنني رأيت أنه كان هناك تعد (..)، أود أن أقول لحضراتكم إنني لست من الشخصيات التي ترفع قضايا على أحد، لكنني وجدت أن هناك تعديا وأن هناك غطرسة وأن هناك ضرورة ليأخذ الشخص حقه بالقانون".

 

اقرأ أيضا: عمرو أديب يقاضي محمد رمضان: "لو محدش رباك أنا أربّيك" (شاهد)


وأشار إلى أنه سيدفع المبلغ الذي سيحصل عليه من التعويضات جراء هذه المقاضاة، إلى مستشفى أبو الريش للأطفال، إلى جانب أنه سيضيف ضعف المبلغ بمناسبة شهر رمضان.


وشدد أديب على أنه سيمتثل لحكم القانون والقضاء، قائلا: "نحن أمام القانون ليس لنا ميزة، لا هو نمبر وان، ولا أنا الإعلامي الكبير (..)، أنا عايز حقي (..)، لأنني لست بلطجيا لا آخذ حقي بيدي ولا بالشتيمة، بل بالقانون في دولة القانون"، بحسب تعبيره.

 

التعليقات (2)
مصري
الأحد، 25-04-2021 10:23 م
هما ادوات السيسي القذرة لتغييب وعي المصريين عن فشله و جرائمه
الأكوان المتعددة
السبت، 24-04-2021 10:58 م
هؤلاء المصريون مع اعضاء الظل الامريكي تحولو الي جنود عند فريق محمود سليمة ال سعو من خلال الدولار ويعتبرون انفسهم اقوياء وسيطرين علية