سياسة عربية

مشهد مؤثر لاعتقال الاحتلال طفلا بالقدس وبكاء إخوته (فيديو)

photo_2021-05-24_19-10-19
photo_2021-05-24_19-10-19
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مؤثرا لأطفال فلسطينيين يبكون، بسبب قيام الاحتلال باعتقال شقيقهم البالغ من العمر 10 أعوام.

ويظهر في المقطع مجموعة من الفتيات الصغيرات، وهن يبكين حتى يخرج عناصر الاحتلال شقيقهن الصغير من داخل سيارة الشرطة، بعد اعتقاله بزعم إلقائه الحجارة على الاحتلال.

وقالوا إن الحادثة وقعت في منطقة بيت حنينا التابعة للقدس المحتلة.

يشار إلى أن الاحتلال، لا يأبه بالقوانين الدولية التي تحرم احتجاز الأطفال وترويعهم، وإرهابهم بالقوة العسكرية والأمنية، وسبق لها أن أقدمت في العديد من الحوادث، على اقتياد أطفال فلسطينيين إلى مركبات عسكرية واحتجازهم فيها، واقتيادهم إلى مراكز التحقيق.

ووثقت العديد من المنظمات قيام الاحتلال بهذه الممارسات التي تعد جرائم بحق الإنسانية.

 

 

وتفاعل نشطاء مع المقطع وقالوا:

التعليقات (2)
محمد غازى
الثلاثاء، 25-05-2021 12:08 ص
لم يكن أول طفل يقوم ألإحتلال بإعتقاله، ولن يكون ألأخير. قالوا فى ألأمثال، من أمن العقوبة، أساء ألأدب!!! هذا ما حصل. الصهاينة يعتبرون محمود عباس ميرزا وكيلهم فى الضفة ، ينفذ أوامرهم بدون مناقشه، ولا يستطيع سؤالهم ثلث الثلاثة كام. لأنه بالنسبة لهم أجير وأجير رخيص، بل عرص وقواد وجزمة. عباس وعرفات من طينة واحدة، ولكن عباس تفوق عليه فى النذالة والركوع.
من سدني
الإثنين، 24-05-2021 09:08 م
لا تعليق يليق بوصف هذا الاجرام الصهيوني الا ان نقول :الا لعنة الله اولاً على ابو مازن ومن بعده حكام العرب الكلاب خاصة حكام حكام الجزيره والخليج عموماً من كلاب النتن ياهو وكلاب ترامب وابفانكا وعلى باقي اعضاء الجامعه العربيه المتصهينة ولو ان فيهم شريف او رجل ابن حره وشريفه او من نطفه رجل شريف لما هان عليهم أطفال وحرائر ورجال فلسطين ولما تركوهم العربده الصهيونيه ولكن عندما تتحول الدماء التي عروق الحاكم العربي الى دماء خنزير نجس فحينها نرى هذه الافعال من الصهاينه بحق اهلنا بفلسطين وبدون ردة فعل او استنكار.