سياسة عربية

أبوظبي "تأسف" لامتناع الغرب عن تصنيف حماس "إرهابية"

وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد- جيتي
وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد- جيتي

حرض وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد آل نهيان، ضد حركة حماس، وقال إنه من المؤسف أن تتردد بعض الدول في تصنيف كيانات، مثل حماس أو حزب الله أو الإخوان المسلمين بطريقة أوضح.


وقال ابن زايد في حديث له مع موقع اللجنة اليهودية الأمريكية، "من المضحك أن بعض الحكومات تصنف الجناح العسكري فقط لكيان ما، على أنه إرهابي، دون الجناح السياسي، رغم عدم وجود فرق".


وعبر الوزير الإماراتي عن أمله أن يساعد اتفاق التطبيع الموقع بين الإمارات وإسرائيل في إلهام دول أخرى بالمنطقة لإعادة تصوّر المستقبل.

 

وتشهد العلاقات بين أبو ظبي وتل أبيب تطورات متنامية، بعد توقيع اتفاق التطبيع بين الجانبين بواشنطن، في 15 أيلول/ سبتمبر الماضي.

 


التعليقات (16)
ابو علي الكعبي
الإثنين، 14-06-2021 10:31 ص
الإمارات هي أحد الدول التي مولت داعش وساهمت بالحرب بالعراق وسوري وليبيا واليمن ساهمت في قتل الأطفال والشيوخ والنساء والعجب كل العجب ساهمت في سبيل النساء وبيعهن هل هناك اكثر من هولاء السفله الفلسطيني يقاتل عن ارضه رغم قوت الصهاينه الجبار وسندهم أمريكا وكذلك حزب الله في لبنان واليمانين
غزاوي
الأحد، 13-06-2021 04:17 م
ونحن الفلسطينيون ومعنا أحرار العرب ،نستغرب أن (عبدالله) بن زايد لم يغيّر إسمه الى كوهين حتى الآن !! بل ندعوه الى تحليل DNA ليتأكد من يعود بجذوره الى يهود الخزر !!
آدم لهذا الزمان
الأحد، 13-06-2021 04:16 م
ونحن لا نأسف على اجتماع الأمة الإسلامية والشعوب العربية الحرة على تصنيفكم قرود حتى دون اللجوء لتحليل صفات وجوهكم القبيحة، مع الاعتذار بالطبع للقرود البرية. ألا تنظرون فى المرآة؟!!! سبحان الله له فى خلقه شؤون وعبرة وعظة.
عبد الله المصري
الأحد، 13-06-2021 03:11 م
صهيوني احقر من الصهاينة و الخنازير تنحاز لبعضها
م حجازى
الأحد، 13-06-2021 09:58 ص
انظروا فى وجهه القبيح وحركاته امام ترمب لتروا ان كثير من حكام العرب من مدمنى الخمر واكوكايين وانا خبير فى مجال الادمان