رياضة عربية

الهلال يتخطى النصر لنهائي آسيا في مباراة مثيرة (شاهد)

ضرب الهلال موعدا في النهائي الذي سيقام في 23 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في الرياض أمام الفائز من فريقين كوريين- موقع النادي
ضرب الهلال موعدا في النهائي الذي سيقام في 23 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في الرياض أمام الفائز من فريقين كوريين- موقع النادي

تخطى نادي الهلال السعودي غريمه التقليدي النصر، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الثلاثاء.

 

وأنهى الهلال الشوط الأول متقدما بهدف سجله مهاجمه المالي موسا ماريغا، وحظي بأفضلية عددية قبل نهاية الشوط بطرد مدافع النصر علي لاجامي.

 

وبرغم النقص العددي، تمكن النصر من تعديل النتيجة عبر نجمه البرازيلي تاليسكا، إلا أن الهلال عاد وسجل هدف الفوز قبل النهاية بنحو ربع ساعة، عن طريق سالم الدوسري.

 

وصعد الهلال إلى نهائي أبطال آسيا للمرة الثانية في غضون ثلاثة مواسم، ليضرب موعدا في النهائي الذي سيقام في 23 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في الرياض، أمام الفائز بين أولسان هيونداي وبوهانغ ستيلرز الكوريين الجنوبيين.

 

وكانت مباراة الهلال شهدت أحداثا مثيرة، إذ نشرت وسائل إعلام مشاهد لمناوشات أعقبت المباراة، برز فيها مدير الكرة في نادي النصر، اللاعب السابق المثير للجدل حسين عبد الغني.

 

كما أجّج مدافع الهلال علي البليهي الجماهير، بغرسه علما يحمل ألوان الهلال وسط ملعب المباراة "مرسول بارك"، الذي يعدّ ملعبا لنادي النصر.

 

وخارج الملعب، سجل الهلال الأحمر السعودي نحو 20 مشاجرة، بالإضافة إلى إسعاف العشرات.

 

 

 

 

التعليقات (0)