فنون منوعة

واكد يحذف تغريدة عن "السيساويات" ويذكر بـ"كشوف العذرية"

عمرو واكد  مصر  الانقلاب  السيسي- صفحته على فيسبوك
عمرو واكد مصر الانقلاب السيسي- صفحته على فيسبوك

حذف الفنان المصري، عمرو واكد، تغريدة هاجم فيها مؤيدي رئيس النظام بمصر، عبد الفتاح السيسي، واعتذر بعد هجوم اتهمه بـ"الإساءة للنساء المصريات" المؤيدات للنظام.

 

وقال واكد في تغريدة لاحقة إنه يعتذر عن سوء التعبير، مؤكدا أن الهجوم عليه يقف وراءه ذباب إلكتروني يدافع عن نظام أساء للمرأة، مذكرا بـ"كشوف العذرية" التي أجراها النظام بمصر.

 

من جانبه هاجم الإعلامي عمرو أديب وآخرون، الممثل المصري عمرو واكد، بعد التغريدة ووصف واكد بأنه "توفي"، وسط ردود فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التغريدات التي حذفها لاحقا.

وقال واكد بعد حذف التغريدة: "أنا كتبت تويتة غلط ومسحتها وبعتذر لو ساء تعبيري وإذا كنت جرحت أي مرأة سواء سيساوية أو لا. الموضوع مالوش دعوة بالرأي. هو عيب صدر مني ومش كبير على إني اعتذر. وزي ما أنا احتقر أسلوب التضليل المتعمد يبقى مش لازم أضلل وارمي ناس ظلم. دعم النظام شيء دنيء وايضا ما رميت به غيري غير اخلاقي".

وأضاف واكد قائلا: "انا مش بقول كده ارضاء لحد او عشان الهجوم من ذباب النظام لأن ذباب النظام دول ما يفرقوش ب٣ نكلة. دول اصلا منافقين وبيدافعوا عن نظام فاسد ياما رمى النساء بالباطل. وبيتناسو عمدا ان ده نظام مارس ودافع عن كشوف عذرية لنساء مصر".

 

وتابع: "أنا بقول كده عشان لما فكرت حسيت إني بقيت زيهم فدخلت استحميت"، وتابع: "بسرعة أحسن نجاستهم تمسك فيا وكتبت الكلمتين دول. حقك عليا يا مرأة يا مصرية وملعون كل داعم منافق للنظام"، على حد تعبيره.

وأضاف أديب قائلا إن واكد أساء لـ"أعراض المصريين".

 

 

 

 

— Amr Waked (@amrwaked) May 23, 2022

 

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل