سياسة عربية

ابن سلمان يزور مصر في 20 يونيو ضمن جولة بالمنطقة

ابن سلمان يقوم بجولة في المنطقة تشمل تركيا والأردن- جيتي
ابن سلمان يقوم بجولة في المنطقة تشمل تركيا والأردن- جيتي

أفادت مصادر دبلوماسية، السبت، بأن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، سيزور مصر في 20 حزيران/ يونيو، ضمن جولة في المنطقة تشمل أيضا الأردن وتركيا، بحسب وكالة "رويترز" وشبكة "سي أن أن" الأمريكية.

وأضافت أن الأمير ابن سلمان سيلتقي برئيس النظام في مصر عبد الفتاح السيسي، لبحث قضايا من بينها تأثير الحرب في أوكرانيا على المنطقة والاستعدادات لزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى السعودية الشهر المقبل.

ولم ترد السلطات السعودية على طلب وسائل إعلامية للتعليق على جولة ابن سلمان.

 

اقرأ أيضا: ابن سلمان في تركيا بعد أيام.. أول زيارة منذ اغتيال خاشقجي

ومع قيام مستثمري المحافظ بسحب الأموال من مصر، ومواجهة الحكومة ارتفاعا في أسعار السلع الأساسية منذ بداية حرب أوكرانيا، أودعت السعودية خمسة مليارات دولار في البنك المركزي المصري.

وقالت الحكومة المصرية إن التعاون مع صندوق الثروة السيادي السعودي سيؤدي إلى استثمارات بقيمة عشرة مليارات دولار.

ومن المقرر أن يزور ابن سلمان تركيا في 22 حزيران/ يونيو، ليذهب بعدها إلى الأردن.

 

التعليقات (3)
الاكوان المتعددة
السبت، 18-06-2022 10:07 م
اعرف جيدا شعور محمود سليمة ال سعو المعوق عقليا اعرفة جيدا نفس شعور أبي يعلم أننا نكرهة لكنة لا يهتم المال بيدة لا يحتاجتا القانون لا يوجد ومعة ويعيش ضمن مجموعة مؤيدين لة لا يظهرون لة الكرة بليحترمونة احترام الاحباب الخائفون علية اكثر من امة وابية لذالك لا يشعر ولا يتألم اذا كرهة الداخل فمن حولية والمحيطين بة يعتبرهم الداخل اما الخارج فيتواصل معهم بكل سهولة وهوا نائم فأي حوثي يخيفة وأي حزب اللة يخيفة واي أسرائيل يهتم لتطبيع معها
الاكوان المتعددة
السبت، 18-06-2022 09:43 م
صقر العرب بن سليمة سيتفقد المنطقة العربية فهو آمن بلخارج أكثر من الداخل تتعامل معة الدولة ليس لانة ولي عرص بل لانة ثري فقط ولو أنة متوسط الحال الكامب بهولنداء لا يستقبلة
الأكوان المتعددة
السبت، 18-06-2022 09:07 م
لا تويعب نفيسك لن نصبح ملك ولا ينبغي لك

خبر عاجل