حول العالم

سخرية بعد إعلان برلمانية مغربية فقدان كلبتها (شاهد)

قالت لحموش إنها فقدت الكلبة في الرباط- تويتر
قالت لحموش إنها فقدت الكلبة في الرباط- تويتر

أعلنت برلمانية مغربية، عن فقدان كلبتها، واصفة إياها بأنها كابنتها، ما أُثار موجة سخرية في مواقع التواصل.

 

البرلمانية الشابة سكينة لحموش، نشرت باللغة الفرنسية إعلانا عن فقدان كلبتها التي تنتمي إلى فصيلة "بولدوغ"، مع إعلان مكافأة مالية لمن يعثر عليها.

 

وسكينة لحموش تنتمي إلى حزب الحركة الشعبية، وهي ابنة القيادي في الحزب محمد لحموش، وفازت في الانتخابات عن محافظة القنيطرة، برغم صغر سنها.

 

 وقالت لحموش إنها فقدت الكلبة في الرباط، قبل أن تقوم بتحويل صفحتها عبر "انستغرام" إلى صفحة خاصة، بسبب سيل التعليقات الساخرة.

 

وقال مغردون بسخرية إن فقدان الكلبة قد يكون حادثا مدبرا لتعطيل نشاط لحموش المعارض ضد الحكومة.

التعليقات (4)
حمدى مرجان
الأحد، 03-07-2022 06:41 ص
الشعوب العربية هي من ضاعت ، وبقيت الكلاب في السلطة وحولها
rmb
السبت، 02-07-2022 08:12 م
للأسف هذه يفترض أنها تمثل الشعب المغربي.
عابر سبيل
السبت، 02-07-2022 06:24 م
سيدتي البرلمانية… لقد تعرفنا على البرلمانية سكينة لحموش من خلال خبر بحثها عن كلبتها وليس من خلال مرافعتها ودفاعها عن مصالح المغاربة وخدمة مصالح الوطن. لذلك من حق الناخب أن يشعر بأن اهتمامك بكلبتك هو أكبر من اهتمامك بما تعيشه طبقة واسعة من المغاربة، من ارتفاع الأسعار، وغلاء المعيشة ومعاناتها في هذه الأيام من أجل توفير ثمن أضحية العيد لأداء شعيرة دينية وإدخال السرور على أبنائها. ختاما أقول لك سيدتي البرلمانية…إن الذين أوصلوكِ للمقعد النيابي يعتقدون أنهم صوتوا لمُنتخَبة من أجل الرقي بالممارسة السياسية والرفع من مستوى الأداء البرلماني، لكن مع الأسف الشديد وجدوا أنفسهم صوتوا لمنتخبة تنحدر بالممارسة السياسية لقاع الردائة وتُضر بصورة البرلمان والبرلماني.
منصور
السبت، 02-07-2022 06:09 م
ما هي المكافأه يا ام لولا ؟