سياسة عربية

جيش الاحتلال يعدم شابا فلسطينيا بدم بارد داخل منزله بالقدس

أوضح مكتب محافظ القدس أن السلطات الإسرائيلية تحتجز جثمان الشهيد الحشّام- تويتر
أوضح مكتب محافظ القدس أن السلطات الإسرائيلية تحتجز جثمان الشهيد الحشّام- تويتر
أقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي على إعدام شاب فلسطيني، فجر الاثنين، عقب اقتحام منزله في بلدة كفر عقب شمالي القدس المحتلة.

وقال مكتب محافظ القدس (يتبع للحكومة الفلسطينية) في بيان إن "المواطن محمد الحشّام، استشهد متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية في بلدة كفر عُقب شمالي القدس".

وأشار البيان إلى أن الحشّام "أُصيب بالرصاص في الرأس بشكل مباشر، ومن مسافة الصفر".

وأوضح مكتب محافظ القدس أن السلطات الإسرائيلية تحتجز جثمان الحشّام، حتى الساعة.

بدوره قال والد الشهيد إن "قوات الاحتلال داهمت المنزل فجرا ونحن نيام، وما إن خرجت من غرفة النوم وخرج ابني من غرفته، حتى خلعت القوة الإسرائيلية باب المنزل ودهمته، وبدأت بإطلاق النار دون مقدمات، فهربت إلى غرفتي، لكنهم أصابوا ابني محمد برأسه".

وأضاف أن "قوات الاحتلال كانت قادمة لتصفية ابني".


التعليقات (2)
محمد غازى
الإثنين، 15-08-2022 09:38 م
قبل إتهام ألجيش ألإسرائيلى بإعدام ألشاب ألفلسطينى فى منزله، هل تأكدتم أن ألقتله كانوا من ألجيش ألإسرائيلى، أم أنهم خنازير ألتنسيق ألأمنى، ألتابعين لإشتيه وعباس، قتلة نزار بنات!!!! هل تذكرون كيف قتلوا الناشط نزار بنات، على فراشه وهونائم قرب زوجته؟؟؟!!!
ابوعمر
الإثنين، 15-08-2022 10:06 ص
القردة اللخنازير يستأسدون على الفلسطينيين.قتلا في رابعة النهار........مايؤلمني كثيرا لامبالاة الفلسطينيين وانتظار الرصاصة التي تقضي اجله...اليس من الاجدر امتلاك الفلسطينيين السلاح على غرار المستوطنين والرد بالمثل على الصهاينة القردة الخنازير..فالموت يترصدكم وينتظركم ليلا ونهارا...فمت على الاقل وانت تقاتل القردة الخنازير ..يجب على كل الفلسطينيين امتلاك سلاحه بطريقة او اخرى وتسديد الرصاص احي لهؤلاء الجبناء القردة الخنازير..فالموت ينتظركم جميعا..فلا تقفون في الطابور انتظارا للموت...

خبر عاجل