سياسة عربية

إصابة شقيقة رئيس مصري راحل بحادث مروري في 6 أكتوبر

شقيقة الرئيس الراحل أصيبت بجرح قطعي في الرأس - جيتي
شقيقة الرئيس الراحل أصيبت بجرح قطعي في الرأس - جيتي
أصيبت شقيقة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر وابنتها في حادث اصطدام سيارة برصيف المشاة في مدينة 6 أكتوبر.

ووقعت الحادثة أمام جامعة النيل، حيث أصيبت شقيقة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر عايدة عبدالناصر حسين 71 سنة وابنتها دينا عبدالحميد شاهين 48 سنة.

ونقلت المصابتان إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

وأفادت صحيفة "الشروق" بأن شقيقة الرئيس الراحل أصيبت بجرح قطعي في الرأس، أما ابنتها دينا فقد أصيبت بكدمة في الصدر والرأس، مؤكدة أن حالتهما العامة مستقرة.

بالمقابل، قال موقع "القاهرة 24" المقرب من جهات سيادية في مصر، إن شقيقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وابنتها غادرتا المستشفى، الجمعة، بعد إجراء الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة بقسم الطوارئ، مؤكدا تحسن حالتهما الصحية، وعدم وجود إصابات بالغة تستدعي الاحتجاز في المستشفى.
التعليقات (6)
سعدو
الأحد، 29-01-2023 10:49 م
خبر تافه لايساوي قيمة الحبر الذي كتب الخبر.
محمد غازى
الأحد، 29-01-2023 08:48 م
أقول لإخوانى مصرى وناقد لا حاقد، كل ما أتمناه أن لا يفسد فى ألود قضية. جميعنا نعلق وطبعا نختلف فى نظرتنا لبعض ألأمور. تحياتى وإحترامى لكما.
مصري
الأحد، 29-01-2023 11:53 ص
ارد على غازي كفاية على جمال هزيمة 1967 لتدمير الجيش المصري و الذي دبرها لانه كان يعلم ان عامر سوف ينقلب عليه و كل الخراب الذي نحن فيه سببه جمال لان الجنيه المصري كانت قيمته اكبر من جنيه الذهب و جمال اسس مافيا العسكر التي فشلت حتى في حماية مصر و تفرغت لنهب مصر و قادتنا للخراب الحالي
ناقد لا حاقد الى محمد غازى
الأحد، 29-01-2023 11:15 ص
يبدو انك لم تقرأ كتب التاريخ جيدا لتعرف من هو المقبور عبد الناصر و لكن مادام انت تدافع عن المجرم حسن نصر الشيطان و ما يسمى بمحور المقاولة في لبنان فلا شك انك ترى في كل ممثل بارع لدور القومي العربي رجل شهم ، الحمد لله هناك اخرى و حساب و عقاب ............
حنفي الغلبان
الأحد، 29-01-2023 04:12 ص
بيقولك المثقف مدبولي (معاه شهادة اعداديه) ابن الحاج ابو مدبولي : الحادثه دي اكيد دبرها عسكر خير بيتنجان الارض و ماكنش القصد إنو عايده و بنتها يصير لهم حاجه وحشه . القصد كان تخويف عيلة مبارك و بالذات جيمي اللي طمعان يكون رئيس مصر . يعني ابو تلاجه فاضيه و دماغ فاضي عايز مش اقل من تلاتين سنه في المنصب زي مبارك لحد ما الشعب يشوف غربان كتيره بتطير فوق مصر !!

خبر عاجل