سياسة عربية

ساعات حاسمة بصفقة صلاح إلى الاتحاد.. "عكاظ": يصل جدّة بهذا الموعد

صلاح (31 عاما) ربما يصبح أحد أغلى اللاعبين في العالم بحال انتقل إلى اتحاد جدة- صفحته عبر تويتر
صلاح (31 عاما) ربما يصبح أحد أغلى اللاعبين في العالم بحال انتقل إلى اتحاد جدة- صفحته عبر تويتر
قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، نقلا عن مصادر خاصة لم تسمها، إن اتحاد جدّة بصدد الإعلان عن التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال الساعات المقبلة.

وقالت "عكاظ" إن النجم المصري الدولي ولاعب ليفربول الإنجليزي سيصل جدّة الجمعة، عبر طائرة خاصة، للتوقيع مع الاتحاد، "بعد مفاوضات ماراثونية استمرت شهراً كاملاً".

ومن المتوقع أن يتجه صلاح عقب وصوله لجدة، إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، لحضور مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين، الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن المشاركة الأولى للنجم التاريخي لليفربول مع الفريق الاتحادي ستكون أمام فريق الأخدود يوم الجمعة 15 أيلول/ سبتمبر القادم بنجران، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

اظهار أخبار متعلقة


وفي السياق ذاته، ذكرت  شبكة CBS، أنه رغم رفض ليفربول للصفقة، فإن صندوق الاستثمارات السعودي "لم يستسلم"، ومستعد لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو على الأقل من أجل الظفر بخدمات صلاح.

وفي قراءته للتطورات المتسارعة، قال الصحفي  دافيد أورنستين إنه لا يستبعد موافقة ليفربول على بيع صلاح.

وأضاف: "قد يستثمر النادي الإنجليزي المبلغ في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة بكانون ثان/ يناير المقبل".

يشار إلى أن سوق الانتقالات يغلق في إنجلترا مع نهاية اليوم الجمعة، أي أن ليفربول من الصعب عليه إيجاد بديل لصلاح في حال وافق على بيعه إلى الاتحاد.

يذكر أن اتحاد جدّة يضم في صفوفه النجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نغولو كانتي، إضافة إلى البرازيلي فابينهو، ومواطنيه الحارس غروهي، وصانع الألعاب إيغور كورونادو، والمهاجم رومارينهو، بالإضافة إلى الهدف المغربي عبد الرزاق حمدالله.

التعليقات (1)
بوفيه مفتوح
الجمعة، 01-09-2023 05:21 ص
منةاسماء كان لها ماضٍ حين كانوا في نوادٍ ذات رونق وقيمه ، الآن وقد تم جمعهم على طاولة مزدحمة بكل مالذ و طااااش ، تذكروا معنا حين تضعكم لحظات المرور على طاولات البوفيه المفتوح، تأخذون ولو ملعقة او قطعه من كل صنف بكل اشتهاء ، ثم عند الجلوس لتناولها تجدون انها تخمة سوف تصيب المعدة بما لا يُحمد عقباه .. انه مهرشششااان مزايييف الخِبِل ( في الخليج كانوا ينظمون مهرجانات يسمونها مزايين الصقور و مزايين الإبِلِ ، حيث لاقيمة للملايين في سبيل التفاخر بالشكل و المشية و البريق الزائف و كثرة المال في يد من لا يكادوا يفقهون شيئا من معنى حفظ النِعَم و يخلطون بينها و بين "النَعَم" ) .. خطيئة محمد صلاح انه انضم الى دوري المعاشات ، و لسوف ترونه باكيا مهما كابَرَ أو أنكر .