سياسة عربية

تصاعد المقاومة في غزة.. قتل وإصابة 20 جنديا وتدمير عشرات الآليات خلال ساعات

نشرت كتائب القسام مشاهد لمفارز الهاون وهي تدك تحشدات الاحتلال في محاور التوغل في قطاع غزة- إعلام القسام
نشرت كتائب القسام مشاهد لمفارز الهاون وهي تدك تحشدات الاحتلال في محاور التوغل في قطاع غزة- إعلام القسام
تواصل كتائب القسام، وفصائل المقاومة، خوض ملاحم واشتباكات مع قوات الاحتلال في شتى محاور التوغل في قطاع غزة، معلنة في بيانات منفصلة متلاحقة السبت عن جملة من العمليات العسكرية الناجحة.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري إن مجاهديها اشتبكوا مع قوات خاصة تابعة للاحتلال في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، وأوقعوا أكثر من 20 جنديًا بين قتيل وجريح.

وفي بلاغ آخر أعلنت الكتائب استهداف دبابة من نوع ميركفاه بعبوة "شواظ" في منطقة الشيخ رضوان بمدينة غزة. ودك تجمعين لآليات وجنود الاحتلال بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بقذائف الهاون.

اظهار أخبار متعلقة


وقالت "القسام"، إن مقاتليها العائدين من مناطق الاشتباك جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزة، أبلغوا عن استهدافهم دبابتين وناقلتي جند بقذائف "الياسين 105" وتفجير عبوة "شواظ" في دبابة ثالثة.

واستهدفت كتائب القسام دبابة من نوع ميركفاه بقذيفة "الياسين 105" شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما أعلنت تفجير دبابة من نوع ميركفاه بعبوة "شواظ" شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما أعلنت تمكن مقاتليها من تدمير ناقلة جند بالكامل شمال مخيم البريج بقذيفة "الياسين 105".

اظهار أخبار متعلقة


من جهة أخرى، نشرت كتائب القسام مشاهد لمفارز الهاون وهي تدك تحشدات الاحتلال في محاور التوغل في قطاع غزة ضمن معركة طوفان الأقصى.

ولاحقا، أبلغت القسام عن تمكن مقاتليها من استهداف جيبين عسكريين من نوع همر بالعبوات والاشتباك مع أفرادهما بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة الشيخ عجلين بمدينة غزة.

وفي السياق، قالت "القسام" إن مقاتليها استهدفوا 8 دبابات للاحتلال بقذائف "الياسين 105" في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة.
التعليقات (0)