صحافة إسرائيلية

صحفي إسرائيلي: نحن لا نربح الحرب والحديث عن المرحلة الثالثة يعني نهايتها

تظاهرات ضد نتنياهو في تل أبيب- جيتي
تظاهرات ضد نتنياهو في تل أبيب- جيتي
هاجم الصحفي الإسرائيلي ألموغ بوكير، قيادات الاحتلال، وقال إن التصريحات التي تخرج منهم لمواصلة الحرب، والانتقال للمرحلة الثالثة، كلها تشير إلى أننا لا نحقق الأهداف، وهذه نهاية الحرب.

وأضاف في مشاركة عبر حسابه بموقع إكس: "يستطيع بنيامين نتنياهو أن يواصل القول 3 مرات في اليوم، أننا لن نتوقف حتى ننتصر، لكن كلام وزير الدفاع يشير إلى أننا ننتقل من مرحلة المناورة البرية، إلى تنفيذ عمليات خاصة.. هذه نهاية الحرب".

اظهار أخبار متعلقة



وقال إن "هذا يحصل قبل فترة طويلة من تحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا، لم نعد المختطفين إلى البيوت، 136 في أسر حماس، ونحن لم نهزم حماس، والصواريخ تنطلق كل يوم على الأراضي الإسرائيلية، وهناك آلاف الإرهابيين الآخرين في القطاع"، وفق وصفه.

وأشار إلى أن المكان الذي "انطلق منه الإرهابيون لارتكاب المذبحة، يعود إلى طبيعته، المزيد من المساعدات تدخل، وسوق جباليا يعمل كالمعتاد، كأن لم تكن حرب هنا، وبدأ سكان غزة في التحرك إلى شمال القطاع، يعودون إلى منازلهم، ونحن لا نزال عالقين في الفنادق".

وقال: "بهذه الطريقة، نحن لا نحقق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا.. هكذا لا نربح الحرب، ومن المستحيل العودة إلى ديارنا، واليوم أكثر من أي وقت مضى، إما نحن وإما هم".

التعليقات (0)