رياضة دولية

قائدا ريال مدريد وبرشلونة يتحدثان عن نهائي السوبر

ويستضيف ملعب "أول بارك" في العاصمة السعودية الرياض مباراة النهائي- أ ف ب
ويستضيف ملعب "أول بارك" في العاصمة السعودية الرياض مباراة النهائي- أ ف ب
شدد ناتشو هيرنانديز، قائد فريق ريال مدريد، على ضرورة تحقيق فريقه لقب كأس السوبر الإسباني، الذي تختتم منافساته اليوم الأحد، حيث يلعب الريال مع برشلونة على ملعب "أول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

وأضاف ناتشو في مؤتمر صحفي، أن فريقه يملك قائمة مثالية تقدم أداء رائعا في بطولة الدوري، ودلل على ذلك بتصدر فريقه لترتيب المسابقة، دون التقليل من المنافس برشلونة، على حد تعبيره.

وأشاد ناتشو بزميله في خط دفاع الريال، الألماني أنطونيو روديغير، مؤكدا أنه يقدم موسما استثنائيا، مشيرا إلى أن اللعب بجانبه يمنحه راحة كبيرة في أثناء المباريات.

وأوضح قائد الريال، أن التركي أردا غولير، اللاعب المنضم لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والذي لم يشارك إلا في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، ما زال لاعبا صغيرا في السن، مؤكدا أنه سيكون له شأن كبير في المستقبل.

وأبدى ناتشو استعداده لتجديد عقده مع الريال، وأنه يتلقى دعماً كبيراً من المدرب، ما يحفزه لتقديم الأفضل.


وكان ريال مدريد قد تأهل لنهائي كأس السوبر بعد تغلبه على أتليتكو مدريد 5 /3 في الدور قبل النهائي.
 
من جانبه، أكد سيرجي روبيرتو، قائد فريق برشلونة، أن الفوز بكأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد، سيتطلب أن يلعب فريقه بأسلوبه المميز والمعروف عنه.

وقال روبيرتو في مؤتمر صحفي، إن مباريات "الكلاسيكو" دائما ما تكون مميزة ومختلفة، مشيرا إلى أن اللعب بطريقة برشلونة والاستحواذ على الكرة سيمنحهم اللقب.

وأضاف: "يتطلب الفوز تقديم أداءٍ متكاملٍ في الملعب، حيث سنعمل على حصد اللقب، الذي سيكون بمثابة الدافع للمنافسة على كافة الألقاب".

وتابع: "سنحاول تكرار ما قمنا به العام الماضي، وبالنظر إلى مواجهة الدوري، فقد كنا الأقرب للفوز، إلا أن ترجمة ريال مدريد للفرص أسهمت في تحقيقهم الانتصار".

وأوضح: "في مواجهة اليوم، سيكون هدفنا النتيجة الإيجابية أولاً، ومن ثم تقديم الأداء الجيد".

وكان برشلونة قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أوساسونا 2 / صفر في الدور قبل النهائي.

ويستضيف ملعب "أول بارك"، في العاصمة السعودية الرياض، مباراة النهائي، بعدما استضاف مباراتي الدور قبل النهائي.
التعليقات (0)