حقوق وحريات

عشية العيد.. 14 شهيدا في مجزرة مروعة بمخيم النصيرات

القصف أحدث دمارا واسعا في المنزل المستهدف وأضرارا جسيمة في المنازل المجاورة- وفا
القصف أحدث دمارا واسعا في المنزل المستهدف وأضرارا جسيمة في المنازل المجاورة- وفا
شهد مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مجزرة مروعة استشهد على إثرها عدد كبير من الشهداء معظمهم من الأطفال جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزل عائلة "أبو يوسف" في مخيم النصيرات.

وأعلن جهاز الدفاع المدني بقطاع غزة، في بيان، أن "طواقمه انتشلت جثث 14 فلسطينيا قتلوا بقصف إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات".

وذكرت مصادر محلية، أن القصف أحدث دمارا واسعا في المنزل المستهدف، وأضرارا جسيمة في المنازل المجاورة، وأن الطواقم الطبية والدفاع المدني تقوم بإجلاء المصابين والشهداء إلى مستشفيات القطاع.

وفي شمال قطاع غزة، استشهد طفل على الأقل وفقد عدد من المواطنين تحت الأنقاض جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عسلية في شارع السكة شرق مخيم جباليا.

اظهار أخبار متعلقة


وتواصل قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 186 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح معظم الأهالي من أماكن سكنهم.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن حصيلة شهداء العدوان ارتفعت إلى 33360 شهيدا و75993 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
التعليقات (0)