سياسة عربية

مجازر صباحية وسط قطاع غزة تخلف عشرات الشهداء والجرحى (حصيلة)

قوات الاحتلال ارتكبت 6 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة أسفرت عن استشهاد 54 مواطنا وإصابة 104 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية- الأناضول
قوات الاحتلال ارتكبت 6 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة أسفرت عن استشهاد 54 مواطنا وإصابة 104 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية- الأناضول
شنت قوات الاحتلال غارات دموية جديدة على المحافظة الوسطى في قطاع غزة، صباح الاثنين، وتسببت في سقوط عشرات الشهداء والجرحى، في وقت ارتفعت فيه حصيلة ضحايا العدوان بشكل كبير.

وفي دير البلح، أسفر قصف إسرائيلي على منطقة أبو سليم عن سقوط عدد من الشهداء وإصابة عدد آخر من المدنيين الفلسطينيين، وتم نقل عددا منهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

وأدى قصف لمنزل آل  الكرد في دير البلح إلى إصابة عدد من جيران المنزل المستهدف، وتكرر القصف في مناطق أخرى استهدف أحدها منزلا قرب مركز للإيواء، متسببا في سقوط شهداء وجرحى.


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,151 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77,084 إصابة، فيما أكدت أن قوات الاحتلال ارتكبت ست مجازر بحق العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 54 مواطنا واصابة 104 آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ولفتت إلى أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، إذ يمنع جيش الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.


التعليقات (0)