سياسة عربية

جيش الاحتلال: الحرب ستستمر لمدة عام وسنعاود العمل أينما ظهرت حماس

شدد جيش الاحتلال على أنه سيتعامل مع مدينة رفح بالطريقة التي تناسبه- الأناضول
شدد جيش الاحتلال على أنه سيتعامل مع مدينة رفح بالطريقة التي تناسبه- الأناضول
قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، إن الحرب على قطاع غزة ستستمر لمدة عام، وفق الخطة التي أقرتها القيادة السياسية في تل أبيب.

وبحسب ما نقلته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عن المتحدث، فإن الجيش الإسرائيلي سيعاود العمل أينما ظهرت حركة حماس في قطاع غزة.

وشدد جيش الاحتلال الإسرائيلي على أنه سيتعامل مع مدينة رفح بالطريقة التي تناسبه، على حد قوله.

وفي وقت لاحق، أعلن جيش الاحتلال عن هجوم مفاجئ بمدينة غزة، تزامنا مع قصف مدفعي مكثف وغارات جوية استهدفت عددا من المنازل الفلسطينية.

اظهار أخبار متعلقة



وذكر جيش الاحتلال في بيان مقتضب، أنه "يهاجم في هذه الأثناء أهدافا تابعة لحركة حماس وسط قطاع غزة"، دون التطرق إلى تفاصيل أخرى.

وعقب بيان الاحتلال، كثفت المدفعية الإسرائيلية قصفها في الأحياء الجنوبية والشرقية من مدينة غزة، وتحديدا حي الزيتون وحي الصبرة وتل الهوا.

وتقدمت آليات الاحتلال في المناطق الجنوبية من حي الزيتون شرق مدينة غزة، وسط غطاء ناري كثيف استهدف مناطق عدة، منها المصلبة وقرب مسجد علي بن أبي طالب، ووصلت الآليات إلى شارع 8، وقامت بعمليات قصف وهدم للمنازل.

جاء ذلك تزامنا مع العملية العسكرية البرية المستمرة شرق مدينة رفح، التي شهدت خلال الساعات الأخيرة قصفا مكثفا طال مناطق وسط المدينة وجنوبها، الأمر الذي تسبب في استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين.

التعليقات (0)