حول العالم

6 إصابات بحريق بالمنطقة المركزية للحرم المكي

لم تعرف أسباب الحريق - تويتر
لم تعرف أسباب الحريق - تويتر
أصيب 6 أشخاص خلال حريق شب، اليوم الجمعة، في أحد المشروعات التي تنفذ بالمنطقة المركزية التابعة للمسجد الحرام في مكة المكرمة، وهو الحريق الثاني من نوعه خلال 5 أسابيع.

وقالت وكالة الأنباء السعودية، إن قوات الدفاع المدني بمكة وفرق الهلال الأحمر وعدد من الجهات الأمنية تكافح هذه الأثناء الحريق الذي شبّ في أحد المشروعات التي تنفذها شركة بن لادن في منطقة الغزة بالمنطقة المركزية التابعة للمسجد الحرام.

وتم الإعلان لاحقا عن إخماد الحريق بعد أكثر من 4 ساعات من اندلاعه.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان إن الحريق نشب في حاملات خشبية تابعة لمبنى خدمات تحت الإنشاء يقع ضمن امتداد مشروع الطريق الدائري الأول الواقع بمنطقة الغزة والمكون من ثلاثة أدوار.

وأوضح أن فرق الإنقاذ قامت بإخلاء منطقة الحادث بينما عمدت فرق الإطفاء على مكافحة الحريق من ثلاث اتجاهات، مشيرا إلى أنه نتج عن الحادث ست إصابات تم إسعافهم ونقلهم عن طريق الهلال الأحمر وإسعاف الدفاع المدني إلى المستشفى.

وبين أنه جار التحقيق لمعرفة أسباب نشوب الحريق.

وسبق أن شب حريق في 23 يوليو/ تموز الماضي في شدة خشبية منصوبة داخل مشروع توسعة الحرم المكي، الأمر الذي أسفر عن إصابة 14 شخصا، قبل أن تتمكن فرق الإطفاء من السيطرة عليه.
التعليقات (0)