حول العالم

شابة نرويجية تعلن إسلامها وتشغل الرأي العام

يونسون: "أنا فخورة بما أنا عليه" - فيسبوكك
يونسون: "أنا فخورة بما أنا عليه" - فيسبوكك
قررت فتاة نرويجية (21 عاما) الإعلان عن خبر تحولها إلى الدين الإسلامي للجميع، متحدية التقاليد والمجتمع الذي تنتمي إليه.

وكتبت مارتا يونسون في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا فخورة بما أنا عليه".

وتعود قصة إسلام يونسون بعد أن تعرفت على شاب مسلم يقيم في النرويج وحدثها عن الإسلام وتعاليمه، فبحثت عن كل ما قيل لها، لتقتنع بأن التحول إلى الإسلام سيكون له وقع على حياتها كاملة، وهو ما فعلته خفية عن أسرتها.

واستمرت مخفية إسلامها نحو سنة ونصف السنة، حتى دخلت عليها في إحدى المرات والدتها، فوجدتها تبكي، وبعد سؤالها عن السبب، قالت إنها أسلمت وتخاف من رد فعل والدتها.

الغريب في الأمر أن والدتها هدأت من روعها حينها، وعدّت التدين "حرية شخصية"، وأن اختيار الدين يعود إليها مادامت مقتنعة به.

موقف والدتها جعلها تتجرأ على إخبار الكنيسة بأنها تريد إلغاء عضويتها فيها، لكن الأمر لم يكن هينا؛ إذ عبرت إحدى مسؤولاتها عن حزنها لمغادرة مارتا (مريم) الكنيسة، رغم أنها أشارت إلى أن القرار النهائي يعود إليها.

Marta Yonson,a 21 years old Norwegian lady who reverted to Islam and had the courage to declare it in front of family...

Posted by Revert To Islam on Friday, January 15, 2016

التعليقات (1)
momo
الأحد، 17-01-2016 01:27 م
bien sûr une adolescente qui aime qq1 peut la convertir parceque les idées qu'on reçoit de qq1 qu'on aime peut vite influer sur son jeune cerveau,elle n'a pas d'esprit critique ou le mr lui mentait .que va telle aimer en islam il y a pas de chose qui peut l'ttirer .mais un jour elle va se réveiller et trouve qu'elle avait tort.la seule chose qui influe sur ce genre d'individu c la lecture du coran qui est dit dans différente milodies même qu'elle ne le comprend pas mais elle fait du travail là dedans