سياسة عربية

نائب سوري: قوّاتنا الخاصة ستكون بصف أرمينيا ضد أتباع أردوغان

شلاش: ستكون خيرة قواتنا الخاصة جنبا إلى جنب مع الجيش الأرمني الصديق ضد أتباع أردوغان - أرشيفية
شلاش: ستكون خيرة قواتنا الخاصة جنبا إلى جنب مع الجيش الأرمني الصديق ضد أتباع أردوغان - أرشيفية
كشف النائب في البرلمان السوري أحمد شلاش، أن قوّات سورية خاصة ستتوجه إلى أرمينيا لمساندة جيشها ضد القوات الأذربيجانية، إثر الاشبتاكات التي حصلت بين الطرفين.

وكتب شلاش على صفحته عبر "فيس بوك": "نحن لا ننسى المعروف، والسوريون هم أهل المعروف ورد الجميل وهم أهل الفزعة، ولن ننسى وقوف إخوتنا الأرمن في سوريا مع الجيش العربي السوري ضد الإرهاب".

وتابع: "و مع النصر القريب المحتم على الإرهاب، سنرد لهم الجميل بالتأكيد، وستكون خيرة قواتنا الخاصة جنبا إلى جنب مع الجيش الأرمني الصديق ضد أتباع أردوغان والجيش الأذربيجاني".

حديث شلاش يأتي بعد إعلان الحكومة التركية وقوفها إلى جانب أذربيجان في الخلافات الحاصلة بينها وبين أرمينيا على منطقة ناغورني قره باغ المتنازع عليها.

يشار إلى أن أذربيجان أعلنت أمس الأحد، وقفا لإطلاق النار من جانب واحد، بعد وقوع أكثر من 30 جنديا بين الطرفين، وهو الأعنف بين الطرفين منذ انتهاء الحرب عام 1994.

اقرأ أيضانائب سوري يسيء للذات الإلهية ويبرر سرقات جنود النظام
التعليقات (5)
Mustafa
الأربعاء، 06-04-2016 08:17 م
يا بغل اي قوات يا حمار لو مالروس كانت نسوانكم فاتحة اجريها للثوار واخيرا ما في فرق بين اسرائيلي وارمني الاثنين انجس من بعضهم قوات خاصة يا جحش
mohammad homs
الأربعاء، 06-04-2016 05:27 م
ليش يا حمار ضل عند الاسد جيش ليساعد ارمنيا ولا هاد تصريح لاارضاء بوتين بلفعل اصبحت الحكومة السورية مسخرة لكل العالم
Rafat
الإثنين، 04-04-2016 10:00 ص
قال قوات خاصة قال. يابغل يابن البغال ليش إنت بقي عندك قوات حتى تكون قوات خاصة
مراقب
الإثنين، 04-04-2016 07:39 ص
السيد ناعوره انت باي حق بتشبه هذا الخنزير بالحمار هذا واحد عكروت ديوث وعرصا يعني لهل الدرجه انت مفكر الحمار مهان بتمنى تعدل تعليقك بغير عباره مثل ديوث او عكروت او خنزير وشكرا لك
ناعوره
الإثنين، 04-04-2016 04:15 ص
شلاش يتحدث يابلاش : ياحمار هل ستذهب مع هذه القوات لنصرة ارمينيا وهل تعلم ان ازربيجان اغلبهم شيعه ايرانيين ونصيحه قبل ان تذهب لاتنسى ان تقص قرونك فالكل يشكوا منك بان انقطاع التيار الكهربائي بسبب قرونك العاليه مما يتسبب بتقطيع أسلاك الكهرباء ولاتنسى الحفاضات والمصاصه ياجرو

خبر عاجل