حول العالم

شيخ سلفي مصري: مصر مش أم الدنيا.. مكة هي أمها (فيديو)

اعتبر الشيخ السلفي محمود عامر زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي مخطئا عندما وصف مصر بـ"أم الدنيا"- يوتيوب
اعتبر الشيخ السلفي محمود عامر زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي مخطئا عندما وصف مصر بـ"أم الدنيا"- يوتيوب
قال أحد الشيوخ السلفية بمصر إن زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي أخطأ عندما وصف مصر بـ"أم الدنيا"، معتبرا مكة هي من يصدق فيها هذا الوصف.

وأضاف الشيخ محمود عامر في رده على مداخلة هاتفية للموسيقار الموجي الصغير الذي قال فيها إن "مصر أم الدنيا" ببرنامج الإعلامي وائل الإبراشي "العاشرة مساء" الذي يبث على فضائية "دريم": "لا مش أم الدنيا يا حبيبي، أم الدنيا مكة، أم الدنيا عندك إنت، كلام ربنا أكبر منك ومني"، واستطرد: "اذهب عند أساتذة علم الجيولوجيا في جامعة القاهرة وقلهم علم الجيولوجيا والفيزياء في العصر الحديث قال مركز الكرة الأرضية مين؟" (في إشارة إلى مكة المكرمة).

ولما وجه الإبراشي سؤالا إلى عامر يقول فيه: "يعني الرئيس السيسي لما بيقول كل شوية مصر هتفضل أم الدنيا..»، قاطعه الشيخ قائلا: "لا ما هوش صحيح، السيسي على راسي، القرآن بيقول كدة".


                             
التعليقات (2)
God Bless EGYPT
الثلاثاء، 19-04-2016 06:39 م
من أسلوب كلامه ومنظره أقل ما يوصف به أنه أخرق بغيض ... وبالنسبة للمقصود من جملة أم الدنيا ليس هو من المركز بل من الأقدم في الوجود ... ولا يستطيع ذلك البغيض أن يتناقش في ذلك لأسباب عديدة ومنها أن مكة لم تكن قبلة المسلمين الأولى ومن قبل نزول كل الأديان السماوية وغير السماوية ومصر موجودة فليس من المعقول أن تكون مكة موجودة من قبل كل الأديان!! ... وأخيرا إذا كان السيسي على رأسك فكيف تسمي نفسك شيخا بل وسلفيا؟؟! ... أنت مجرد وهابي أخرق بغيض. God Bless EGYPT
Adam
الثلاثاء، 19-04-2016 06:25 م
He told the truth 100%
الأكثر قراءة اليوم