حول العالم

سعودي يسيطر على حافلة ممرضات أجنبيات.. لماذا؟

تم ضبط الشاب وتسليمه - أرشيفية
تم ضبط الشاب وتسليمه - أرشيفية
ذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة رفحاء، تمكنت قبل أيام من إلقاء القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر تحرش بثلاث ممرضات أجنبيات.

ونقلت عن مصادر قولها: إن المتحرش استوقف حافلة نقل ممرضات أجنبيات بالقرب من سجن محافظة رفحاء، وهددهن بمسدس وهمي؛ بغرض إخافتهن، ثم طلب منهن بعض القبلات مقابل إخلاء سبيلهن، إلا أن الممرضات رفضن الانصياع للمطلب الدنيء، وهددن بشكوى للجهات الأمنية.

وأضافت المصادر أن المتحرش بينما كان يخوض ويتفاوض مع الممرضات للحصول على مبتغاه، وصلت إلى الموقع دورية تابعة للسجون كانت تؤدي عملها الرسمي، فأثارها المشهد، وقررت إيقاف قائد السيارة، فشعر حينها بانكشاف أمره، وفرّ هاربا بسيارته لوجهة غير معروفة داخل المحافظة.

وأشارت إلى أن دورية السجون أخذت أوصاف السيارة وأرقام اللوحة، ومررت بلاغا سريعا لشرطة محافظة رفحاء عن المتحرش، فجرى البحث عنه بواسطة شعبة التحريات والبحث الجنائي، وتم ضبطه وتسليمه لضابط خفر المناوب، وتبين أن السلاح الذي بحوزته عبارة عن لعبة أطفال.
التعليقات (1)
حرية
الأحد، 24-04-2016 01:05 م
هده هي اخلاق السعودي البدوي يتظاهرون بالدين وهم فاسدون حتئ النخاع والغريب يمنعون السعوديات العواهر من سياقة السيارات لان يعتبروها عيب وكلهم لوطيين. حتئ سلمانهم وابنائه والفظيحة الاخيرة لاميرهم في امريكا خير دليل