سياسة عربية

النار تلتهم مصر.. حريق جديد وسط القاهرة

مصر شهدت خلال الأيام الماضية ما يقارب الـ20 حريقا أشهرها حريق الرويعي- أرشيفية
مصر شهدت خلال الأيام الماضية ما يقارب الـ20 حريقا أشهرها حريق الرويعي- أرشيفية
نشب بعد ظهر اليوم الخميس، حريق جديد في بعض المكاتب بمبنى محافظة القاهرة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران التى امتدت إلى الدور الرابع.

وقال مصدر أمني بغرفة عمليات الحماية المدنية، إن النيران التهمت شبابيك الدور الثالث ومنافذه، وامتدت إلى شبابيك الدور الرابع.

وكانت العديد من المحافظات شهدت خلال الأيام الماضية سلسلة متتالية من الحرائق المروعة، التي خلفت ملايين الخسائر، وأزهقت العديد من الأرواح، ومئات المصابين.

وكانت القاهرة والمحافظات شهدت في الأيام الثلاثة الماضية ما يقرب من 20 حريقا أشهرها حريق الرويعي بمنطقة العتبة، الذي التهمت نيرانه ما يقرب من 200 محل تجاري، وتخطت خسائره الـ400 مليون جنيه، واستمر لمدة 18 ساعة متواصلة، إضافة إلى حريق مزرعة نخيل الواحات الذي استمر ساعات عدة، وامتدت نيرانه إلى مزارع أشجار الزيتون.. وغيرها من الحرائق.

التعليقات (1)
mansour hassan
الخميس، 12-05-2016 02:15 م
تذكرت حريق المجمع العلمى .. وسرحت فى الواد الزبال مجهول ... الله يخرب بيته .. اللى بيعمل كل المصايب ده .. مجهول حاول يضحك عليا ويقسم بالله العظيم ان مالوش علاقة باى حاجة وانه مظلوم .. بس انا اديتو حتة شلوت وقلت له يا معفن انت هتسرح بيا .. يا اض انا عارف عليتك الوسخة تمة اب عن جد .. ياض انت فاكر ان اخوك بهلول علشان كونه من تنابلة السلطان هيحميك .. الله ينتقم منك ومن اخوك ومن ... وهنا انتبهت من سرحانى ...