حول العالم

الاندبندنت: بيع الملابس الداخلية "أونلاين" يدر أرباحاً جيدة

تجارة مزدهرة للملابس الداخلية عبر الإنترنت
تجارة مزدهرة للملابس الداخلية عبر الإنترنت
أصبح لبيع الملابس الداخلية على الإنترنت رواجا ملحوظا كونه يعطي مردودا مادياً لا بأس به للعديد من النساء اللواتي يمارسن هذه المهنة.

واكتشفت محطة "نيتفليكس" الأمريكية التي أنتجت مسلسلا عن تجارة النساء على الشبكة العنقودية والذي تناول تجارة الملابس الداخلية على شبكة الإنترنت أنه بعض عرض الحلقة الأولى تغيرت الموازين تماماً وأصبح البحث على جوجل مضاعفا بشكل كبير، وأن هذه التجارة مزدهرة بشكل كبير. 
 
وكشف بعص أصحاب مواقع الترويج والبيع في تصريحات لـ" الإندبندنت" أن النساء اللواتي يقمن ببيع الملابس الداخلية على الإنترنت تتراوح أعمارهن ما بين 18 إلى 35 عاماً أما من يقوم بالشراء فتتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 60 عاماً ومعظمهم من الرجال.

وأوضح هؤلاء وجود مواقع تخصصت منذ سنوات في هذه التجارة، التي من الممكن أن تحقق ما يقرب من 5 آلاف دولار لكل مشتركة بهذه المواقع.
 
كما أشاروا إلى الكثير من اعترافات الرجال على هذه المواقع فيما يتعلق بشرائهم لهذه الملابس الداخلية، حيث أكد بعضهم أنهم يقبلون على شراء هذه الملابس لأسباب مختلفة من بينها ممارسة "العادة السرية" وكذلك الاحتفاظ بها في منازلهم من أجل إشعار أقاربهم وأصدقائهم أن لديهم علاقات نسائية متعددة.
 
وكان من أغرب الاعترافات أن بعض الرجال يقدمون على شراء هذه الملابس من أجل ارتدائها، وبعضهم يفضل شراءها بعد ارتدائها من قبل النساء لأسابيع طويلة. 
 
كما أن هناك شخصا قام بشراء زوجين من الملابس الداخلية للنساء مقابل 5 آلاف دولار واشترط أن يكون تم ارتداؤهما من قبل صاحبتهما لمدة أسابيع طويلة على الرغم من أن هذا الأمر غريب جداً وغير صحي.
التعليقات (0)