سياسة عربية

تعليق مثير لشقيق أحد الذين قتلهم الأمن المصري الثلاثاء

قوات خاصة مصرية أرشيفية
قوات خاصة مصرية أرشيفية
أعلن شقيق المصري عبد الرحمن جمال، الذي أعلنت وزارة الداخلية المصرية تصفيته الأربعاء، أن خبر التصفية "أدخل الفرح إلى المنزل"، بعد تلقي خبر "استشهاد" شقيقه.

وقال محمد جمال في صفحته على "فيسبوك"، إن البيت يعج "بالزغاريد".

وكانت وزارة الداخلية أعلنت تصفية مطلوبين "إرهابيين" في منطقة الجبل الغربي، وعددهم ثلاثة.

وفي التفاصيل، قالت "الداخلية"، إن مجموعات قتالية برئاسة قيادات مديرية أمن أسيوط وصلت إلى مكان "الخلية الإرهابية" وتبادلت إطلاق النار مع أفرادها، على حد زعمها، ما أدى إلى مقتل الثلاثة، وإنه عثر على أسلحة متعددة بحوزتهم.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية المصرية قتلها لثلاثة كوادر في حركة "حسم"، خلال مداهمة لمنزل في محافظة أسيوط جنوب مصر.

وزعمت "الداخلية المصرية" أنه لدى مداهمتها للمنزل المذكور، تعرضت لوابل من إطلاق النار من قبل المطلوبين، حيث إنه تم قتلهم جميعا، فيما لم توضح الوزارة ما إذا كان أصيب أحد من عناصر الأمن المصري في تبادل إطلاق النار.

وقالت "الداخلية المصرية"، إنه تم العثور على ثلاث بنادق آلية وكمية من الذخيرة، بالإضافة إلى بعض الأوراق التنظيمية الخاصة بها.

واتهمت "الداخلية" جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف خلف الحركة، وبأن ما أسمتها "قيادات هاربة من مصر" هي المسؤولة عن الكيانات المسلحة الجديدة.
التعليقات (2)
مصري
الأربعاء، 07-12-2016 01:48 م
شبيحة العسكر أو ما يعرف بالداخلية لا هم لها إلا قتل الأبرياء وسفك دمائهم ونهب ممتلكات أهاليهم ونشر الأكاذيب والشائعات التي تبرر أفعالهم الجبانه والخسيسه التي لا تصدر إلا عن عتاة المجرمين والسفاحين .
واحد من الناس ... كيانات مسلحة لا تظهر الا عند تصفيتها!!!!
الأربعاء، 07-12-2016 12:11 م
..... غباء السيسي و اتباعه ما زال هو سيد الموقف ... و لكن يخلصنا منهم الا هذا الغباء المتأص في عقولهم و كأنه من مكونات امخاخهم