رياضة دولية

تحت قيادة لامبارد.. تشيلسي يتجرع هزيمته الخامسة تواليا

تجمد رصيد تشلسي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر- تشيلسي / تويتر
تجمد رصيد تشلسي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر- تشيلسي / تويتر
تجرع فريق تشيلسي الهزيمة الخامسة من أصل خمس مباريات خاضها حتى الآن بقيادة مدربه الجديد-القديم فرانك لامبارد، وجاءت على يد ضيفه برنتفورد صفر-2 الأربعاء، في المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ومني خليفة المدرب المقال غراهام بوتر، الأربعاء، بهزيمة خامسة توالياً، ليفشل النادي اللندني في تحقيق انتصاره الأول بالمجمل في آخر 8 مباريات، وتحديداً منذ تغلبه على ليستر 3-1 في 11 آذار/ مارس في المرحلة الـ27 من الدوري.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متخلفا بالنيران الصديقة عبر الإسباني سيسار أسبيليكويتا، الذي حول الكرة بالخطأ في مرماه إثر ركلة ركنية (37).

وحسم برنتفورد فوزه الثاني توالياً في "ستامفورد بريدج"، حيث انتصر الموسم الماضي 4-1، بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة الـ78 عبر البديل الكاميروني براين مبومو، إثر هجمة مرتدة وتمريرة من البديل الآخر شاندون بابتيست من غرانادا.


وبهذه الخسارة، تجمد رصيد تشلسي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تقدم برنتفورد مؤقتا الى المركز التاسع بـ47 نقطة.

وكان لامبارد قد بدأ مهمته كمدرب مؤقت للفريق الذي تألق في صفوفه كلاعب بين 2001 و2014، وأشرف عليه من صيف 2019 حتى أوائل 2021 بخسارة مبارياته الأربع الأولى، اثنان منها في الدوري، ومثلهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

التعليقات (0)