رياضة دولية

كلوب يتحدث عن سبب استبدال صلاح أمام تشيلسي

قام كلوب باستبدال صلاح في الدقيقة 75 بزميله هارفي إيليوت- sky / إكس
قام كلوب باستبدال صلاح في الدقيقة 75 بزميله هارفي إيليوت- sky / إكس
تحدث الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن سبب استبداله نجم الفريق، المصري محمد صلاح، خلال مواجهة تشيلسي، أمس الأحد، لحساب الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان ليفربول قد تعادل 1-1 مع تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الأولى من "البريميرليغ".

وصنع صلاح هدف ليفربول الوحيد في شباك تشيلسي، والذي سجله الكولومبي لويس دياز، وهي المساهمة الأولى له هذا الموسم.

وقام كلوب باستبدال صلاح في الدقيقة 75 بزميله هارفي إيليوت، وظهرت على صلاح علامات الغضب، وهو يغادر الملعب، وأزال "الضمادة" الملفوفة حول يديه، وسط سخرية من جماهير تشيلسي.

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة قال كلوب: "نحن هنا للفوز بالمباراة، صلاح خارق، مهم للغاية. علينا أن نتخذ قرارات، كنا بحاجة إلى أرجل جديدة.. لديه 500 رقم قياسي مختلف. لا يمكنني التفكير في الأرقام القياسية عندما يتعلق الأمر بالناحية التكتيكية".

وأضاف: "لم أجر محادثة معه بعد، لا أتذكر أنه غادر الملعب سعيدا وأفهم ذلك، لا يوجد شيء أبدا ضد "مو"، هو ليس سعيدا وهذا واضح، أفهم ذلك.. لا مشكلة".

وكان محمد صلاح يسعى لأن يصبح أول لاعب يسجل في 8 جولات افتتاحية متتالية بالدوري الإنجليزي، وكاد أن يحقق ذلك حيث سجل هدفا في منتصف الشوط الأول، لكنه شعر بالإحباط عندما تم إلغاؤه بداعي التسلل.

التعليقات (1)
عربي وافتخر
الإثنين، 14-08-2023 09:51 م
الخبيث الصهيوني كلوب لايريد ان يسجل لاعب عربي انجاز "لديه 500 رقم قياسي مختلف" انه يحسده ولا يغبطه بهذا التصريح ' ابو مكه تخلى عن السجود لله شكراً بعدتسجيله هدف حاسم، لان صغار وشباب مشجعي ليفربول صاروا يقلدونه ،انه الخوف من الإسلام واهله.