رياضة دولية

أمير قطر يلتقي مبابي.. هل اقترح عليه عرضا جديدا؟

يلعب مبابي في صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان المملوك لقطر- TF1 / إكس
يلعب مبابي في صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان المملوك لقطر- TF1 / إكس
كشف تقرير صحفي عن كواليس المقابلة التي جمعت بين أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال حفل العشاء مساء أمس الثلاثاء بحضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وكان مبابي اللاعب الوحيد بصفوف "بي إس جي" الذي تمت دعوته للحفل، وكان له شرف الجلوس على الطاولة الرئيسية للعشاء، حيث كان الشخص الرابع على يسار الرئيس ماكرون، بحسب شبكة "راديو مونت كارلو".

وأضافت: "أما ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي فقد جلس على مسافة أبعد نسبيا، إلى جانب الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي".

وكشفت الشبكة الفرنسية جانبا قصيرا من الحديث السريع بين مبابي وأمير قطر، الذي قال للاعب الفرنسي "حظ سعيد"، بعدما قال ماكرون للنجم الباريسي "ستخلق لنا الكثير من المشاكل".

ويلعب مبابي في صفوف العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، المملوك لقطر، وسط تكهنات في الأسابيع الماضية عن رغبة المهاجم في الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وسبق أن اقترب مبابي من الانضمام إلى الريال في أكثر من مناسبة في الأعوام الماضية، لكنه كان يتراجع ويقرر البقاء مع سان جيرمان.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، أكدت صحيفة "ماركا"، المقربة من ريال مدريد، أن مبابي وقع بالفعل على عقد مبدئي للانتقال إلى العملاق الإسباني لمدة خمس سنوات، وأعلنت أن الراتب السنوي سيبلغ نحو 15 - 20 مليون يورو، إلى جانب سرد تفاصيل كثيرة حول تسوية خلافات سابقة في التعاقد.

ووفقا لتقارير عدة الأسبوع الماضي، فإن مبابي أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته في الرحيل في نهاية الموسم الحالي، لكن الإعلان عن الصفقة الضخمة لن يحدث قبل خروج النادي الفرنسي أو ريال مدريد من دوري الأبطال وضمان عدم وجود مواجهة بين الناديين.

التعليقات (0)